حلوى لإنقاص الوزن

حلوى لإنقاص الوزن

 

احيانا نشعر في رغبة ملحة لأكل قطعة حلوى وقد لا نكتفي بقطعة او اثنتين وينتهي بنا الأمر بأكل المزيد دون أن نشعربذلك وقد نتعرض لزيادة الوزن.

قد تشعرين بالرغبة في أكل الحلوى من دون سبب وقد يكون اختيارك لأكل كرتان من بوظة الشوكولاته كل يوم اختيارا غير صائب وخاصة إذا كنت تحاولين إنقاص وزنك، وهنا سنقترح عليك ثلاث أنواع من الحلوى القليلة السعرات والتي قد تثبط رغبتك في أكل الحلوى وتجعلك تتمتعين بمذاق لذيذ خلال فترة إنقاصك للوزن.

1-إذا أردت الشوكولاته فقط تناولي 3 حبات صغيرة بحجم 10 غ شوكلاته

اذا شعرت بحاجة كبيرة لأكل الشوكلاته فقط احرصي على تناول هذه النوعية ذات الحجم الصغير لتقللي رغبتك الملحة بأكل الشوكلاته حيث تحتوي كل منها على 22 سعر حراري اي ما يعادل 66 سعر حراري لثلاث حبات.

شوكلاته

2-إذا اردت بسكويت اختاري بسكويت الشوفان

تعد هذه النوعية من اقل انواع البسكويت بالسعرات الحرارية حيث تحتوي القطعة الواحدة على 90 سعر حراري بالمقارنة مع قطعة بسكويت بحبيبات الشوكلا"chocolate chips"  او اختاري قطعة بسكويت مصنوعة من الشوفان الصحي حيث تحتوي على 80 سعر حراري ككويكر اوتميل كوكيز"quaker oatmeal cookies" والذي سيشعرك بالشبع.فقط تناولي واحدة من النوع الذي اقترحناه مع كوب من الشاي واستمتعي بالمذاق اللذيذ.

بسكويت-شوفان

3- إذا أردت حلوى بمذاق الفواكه اختاري بوظة الفواكه المجمدة

اذا كنت تشعرين برغبة في تذوق الفواكه  بطريقة مختلفة دون الشعور بتأنيب الضمير  جراء أكل البوظة المليئة بالسعرات ننصحك بإختيار البوظة المجمدة حيث تحتوي القطعة الواحدة منها على 70-100 سعر حراري.

 مثلجات

اصبح بالإمكان الآن الإستمتاع بالطعم الحلو مع المحافظة على رشاقتك، فقط احرصي على عدم الإفراط في خياراتك وتمتعي بإختيار النكهة المفضلة من لائحة الخيارات التي اقترحناها عليك دون زيادة غراما واحدا.

كلمات ذات صلة:

صحة ، رشاقة ، غذاء ، سمنة ، وزن طبيعي ، رجيم ، BMI

أضف تعليق
تعليق