حسِّني مزاجك أثناء عملك

حسِّني مزاجك أثناء عملك

قد ينتابك شعور بالتعب والضغط أثناء عملك، فيسبب لك ذلك شعور بالملل والرتابة وبالتالي تجدين نفسك غير قادرة على الانتاج ، إليك سيدتي تلك الحقيقة العلمية التي قد تساعد في تحسين مزاجك و رفع الإنتاجية داخل عملك :

حقيقة مثبتة علمياً

أثبتت الدراسات أن تواجد النباتات في مكان العمل يعمل على رفع نسبة الإنتاجية وتحسين المزاج، خاصةً أن اللون الأخضر هو لون يشير إلى الولادة من جديد ولون العملة والسعادة، بالإضافة إلى أن النباتات وحسب آخر الإحصاءات العالمية أنها تساعد في تسريع العمل بنسبة لا تقل عن 12% أكثر، فلون النباتات يعبر عن حالة الطبيعة والنمو، مما يفسر دورها في ابقائك بمزاجٍ جيد ويساعدك على انتاج أكبر قدر ممكن في يومٍ واحد.

ما هو السبب الرئيسي لهذه الحقيقة؟

أن النباتات هي عامل رئيسي في تقليل نسبة ثاني أكسيد الكربون في الجو ووجود تركيز عالٍ من هذا الكربون في الأماكن المغلقة كالمكاتب والغرف ينعكس سلباً على نفسيتك كامرأة عاملة ويحدّك من العمل لفترات طويلة .

العلاقة بين ابداعك خلال العمل واحاطتك بالنباتات

تعمل النباتات على تخفيف حدة التوتر في العمل وابقائك في حالة من الهدوء والتركيز. لاحظ العالم الألماني أولريخ أثناء إجراءه لبحث يدرس العلاقة بين ابداع المرأة العاملة وقدرتها على إعطاء أفكار مبتكرة، أن أداء المشاركات بالبحث تأثر بصورة كبيرة بوجود نباتات ملوّنة داخل المكاتب. لهذا احرصي دائماً على وجود نبتة أو ورود ملونة على مكتبك لتعطي الحلول الرائعة لأي مشكلة تواجهك خلال العمل.

أضف تعليق
تعليق