جددي إطلالتك بألوان الايلاينر

جددي إطلالتك بألوان الايلاينر

إن المفتاح لأي مكياج  عيون يكمن في إضافة رونق وإشراق عليهما وليس بالضرورة أن تظهري بألوان صارخة أو مبالغ فيها، حيث يفضل بإطلالة العيون أن تكون أقرب إلى الطبيعة  خاصة إذا كانت لكل يوم وذلك حفاظاً على بساطة مظهرك  وهدوئه. غير أن هناك من يرى أن بساطة مكياج العيون تكمن في قلم الأيلاينر الأسود وهذا غير صحيح، فمن الممكن أن تظهري بإطلالة تناسب كل يوم ولكن بألوان ايلاينر مشرقة وجذابة وهنا سوف نقترح عليك خطوات في كيفية وضع  الآيلاينر بألوان تناسب مختلف الأعمار والأوقات.

كوني أنت

قد تظهر لك صور عارضات الأزياء غريبة بألوان الأيلاينر وقد تتسائلين كيف ستظهرين كذلك في العمل او عند التسوق! وهنا ننصحك أن تكوني منطقية باختيارك للألوان وطريقة وضعها، فإذا أردتِ اختيار لون التركواز فيمكنك وضعه بمحاذات خط الرموش ودون المبالغة في مده خارج حدود العين، أما إذا رغبتِ بإختيار اللون الأصفر أو البرتقالي فيمكنك وضعه على خط الرموش السفلي أو داخل العين لإنعكاسٍ ملفت وتحديد خط الرموش العلوي باللون البنفسجي الغامق وستكون إطلالتك هادئة ومشرقة في نفس الوقت. كما يمكنك دمج اللون الأخضر مع البنفسجي إذا أردتِ إطلالة أكثر جرأة.

ايلاينر بنفسجي

إدمجي الألوان معاً

يعد لون الأيلاينر الأسود من الألوان الدارجة والتي لا تستغني عنها أي إمرأة ولكن إذا أردتي أن تظهري بإطلالة غير متوقعة  دون مبالغة في التغير، ننصحك بإضافة آيلاينر ملون على خط الرموش السفلي باللون البنفسجي أو الأزرق السماوي  مع ابقاء الآيلاينر الأسود على خط الرموش العلوي .

 ايلاينر ملون

إختاري ما يناسب لون عينيكِ

احرصي على اختيار لون الايلاينر المناسب للون عينيك، فاختيار الأنسب يشكل فرقاً كبيراً في إطلالتك، لذا ننصحك بإتباع بالإلتزم في القاعدة التالية :

-لون العينين البني أو العسلي: تناسبها أغلب الألوان كالأزرق والبنفسجي.

-لون العينين الأزرق: درجات الزهري والنحاسي والبرونزي.

-لون العينين الأخضر: درجات البرتقالي ودرجات البنفسجي الفاتح.

 ايلاينر اخضر

لا تبالغي في وضع الألوان

لا شك أن اختيار أيلاينر ملون سوف يجدد إطلالتك ولكن المبالغة في دمج الألوان كاختيار أيلاينر باللون الأخضر ومسكارا بلون بنفسجي وظلال عيون بلون أزرق فاتح سوف يفسد مظهرك، لذا احرصي على وضع مسكارتك المعتادة باللون الأسود او البني مع أي آيالينر ملون لإطلالة جذابة.

 ايلاينر ازرق

إن الهدف من اختيار ألوان الايلاينر لهذا الموسم هو إضافة الرونق والجاذبية على عينيك بشكل مميز لذا احرصي على إختيار ما يناسبك منها حتى لا تظهري بشكل مبالغ فيه .

كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج ، العيون ، الألوان ، إطلالات

أضف تعليق
تعليق