كيفية تنسيق الوان الملابس

كيفية تنسيق الوان الملابس

نعم، الموضة وآخر صيحاتها هي طريقة للتعبير عن الذات وعن كل ما في داخل الفتاة. وأحياناً هي الوسيلة المتبعة لتوضيح حالة معينة تعيشها الفتاة، وذلك عن طريق الملابس بألوانها والرسومات المنقوشة عليها والفن المستخدم في حياكتها.

إليك سيدتي أفكار لموديلات ملابس مستوحاة من فنون مختلفة وكل منها يعبر بنفسه عن أسلوب معين ونمط مميز، ولكنها تشترك معاً في أنها تجعلك مختلفة عن الآخرين ولا تنتمي للموضة الموحدة المعتادة بين الجميع. حيث يندرج تحتها بناطيل وجاكيتات وتنانير بمزيج من الألوان المشعة والملفتة ورسومات غريبة، بالإضافة إلى أشكال غريبة من الإكسسورات. ويمكن تقسيم هذه الفنون إلى أنواع تبعاً لشكل المنقوشات عليها وطريقة دمج الألوان، وهي التالية بأشكالها والمعاني التي تعبر عنها فتعرفي معنا على كيفية تنسيق الوان الملابس :

    • الفن الجديد: وهي القطع التي تتميز برسومات وألوان مستوحاة من الطبيعة. كاستخدام أشكال لحيوانات أو ألوان معينة مثل الأخضر والأزرق، وهذا من خلال دمجهم مع الأزرق أو الأحمر، لإضفاء طابع معين للقطعة.

تنسيق ملابس

    • الفن التجريدي: وهو الفن الحر الذي لا يحكمه قوانين ولا ألوان معينة، وهو مستخدم مثلاً في الجاكيتات الواسعة قليلاً، والتي بإمكانك أن ترتديها مع بلوزة بيضاء بسيطة وتحصلي بذلك على أرقى إطلالة. ويتميز أيضا باستخدام لونين متضادين مثل الأحمر مع الأصفر، ليخلق نوعاً من التميز والأناقة.

فن تنسيق الملابس

    • الفن السريالي: وهو الفن الذي يتميز باختلافه عن الواقع، وينطبق هذا على موديلات الإكسسوارات مثلاً، حيث بإمكانك ارتداء الإكسسوارات بطريقة مختلفة وجديدة وتحكي قصصاً عن حركات فنية جميلة، كارتدائك لقلادتين متجاورتين مستوحيتين من الفن السريالي المنفرد بموديلاته.

تنسيق الملابس والالوان

    • حركة الباوهاوس (The Bauhaus): وهي حركة خاصة للمهندسن المعماريين، تعمل على تطوير هذا المجال من نواحٍ عدة. لكن بإمكانك الآن ارتداء مميزات هذه الحركة وتطبيقها على ملابسك الخاصة، وذلك على سبيل المثال عن طريق استخدام الشالات التي تتمتع بالنقشات العمودية والأفقية، على أن ترتديه مع قميص فاتح اللون، لتحصلى على إطلالة أنيقة ومميزة.

تنسيق الملابس

    • فن الهيبستر (Hipster): الأناقة هي جزء من ذوقك الخاص في الموسيقى، مما يؤثر أيضاً في اختيارك لموديل ملابسك. وفن الهيبستر في انتقاء الملابس يتمحور في كل ما هو بعيد عن العادي لدى الجميع، كاطواقي والنظارات والبناطيل الضيقة ذات الألوان الغريبة والمدمجة بأشكال معينة.

تنسيق الالوان

تلك كانت أهم الصيحات االمعاصرة للموضة، والتي بإمكانك اتباعها لتنفردي بنمط ملابسك وترتدي ما يعبر عنك ويجعلك مثالية بمظهرها الداخلي والخارجي.

أضف تعليق
تعليق