9 أمور عليك فعلها وتجنبها لموضة 2013

9 أمور عليك فعلها وتجنبها لموضة 2013

ها هي قائمة بأهم تسعة من هذه الأمور:

استمتعي بالموضة وصيحاتها

ارتدي القطع التي تشعرك بالسعادة، بألوانها وموديلاتها الغريبة ولا تقلقي من تجربة ما هو جديد وعصري.

اشتري ملابسك بعد معرفة صانعيها

أصبح مؤخراً مصدر القطعة التي ترتديها واحد من أهم النقاط، التي على الفتاة مراعاتها عند شراء شيء جديد، حيث أنه من المأخوذ بعين الإعتبار لهذه السنة أن تتم معاملة العمال في مصانع الملابس وغيرها بطريقة انسانية.

لا تتبعي القوانين بحذافيرها

لتظهري بشكل مختلف ومميز، احرصي على شرائك للأشياء من أماكن مختلفة ولا تذهبي إلى تلك المحلات التي يرتادها الجميع. 

قومي بتدليل نفسك

تحتاجين كل فترة لأن تدللي نفسك، عن طريق شرائك لحذاء جديد أو حقيبة جديدة، الذي لطالما تمنيته، مما سيساعدك في تغيير موديلات ملابسك ويحسن من نفسيتك.

لا تتعدي ميزانيتك

من المعروف أن التسوق يمكن أن يكن مكلفاً، حتى ولو كان من المحلات العادية والتي تتميز بأسعارها المنخفضة، إلا أنه من الضروري أيضاً مراقبة ميزانيتك وشراء ما يليق بملابسك الموجودة أصلاً في خزانتك، لتحققي بذلك أهم أسباب التسوق الناجحة.

أظهري لمستك في نمط ملابسك

حتى لو كنت من محبي الموضة والأزياء الجديدة، فلا تترددي دوماً باتباع أسلوبك عند اختيار ملابسك الجديدة، فليس كل ما يتبع الموضة مناسب لك ولموديلات الملابس التي اعتدتِ عليها.

لا تتخلصي من كل ملابسك

هل لديك قطع في خزانتك، تنوين رميها والتخلص منها؟ فكري قليلاً قبل فعل ذلك، فمن الأفضل أن تتبرعي بها للجمعيات الخيرية أو تعطيها لإحدى صديقاتك إذا كانت ما تزال في حال جيد، فقد يحتاجها الكثيرون.

افخري بمظهرك الخارجي

من المفاتيح المهمة، التي تجعلك تبدين أكثر جمالاً وأناقة هو ثقتك بنفسك وبشكلك الخارجي، حتى لو كنت ترتدين أبسط قطع الملابس. 

لا تفكري بالموضة وصيحاتها أكثر من اللازم

ارتداء كل ما هو جديد وعصري شيءَ جميل ويعبر عن الأناقة، لكن لا تنسي أنه حتى القطع الموجودة عندك، والتي تعتقدين أنها أصبحت من رموز الموضة القديمة، ستعود يوماً وتصبح من أكثر القطع الدارجة والمطلوبة. 

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، ملابس ، أشكال الجسم ، صيحات

أضف تعليق
تعليق