تسريحات الشعر لربيع 2014

تسريحات الشعر لربيع 2014

هل عانى شعرك من التقصف والملل من فصل الشتاء؟ هل مللتي من تسريحاتك المعتادة؟ جربي التسريحات الجديدة للموسم الجديد، و جدي ما يلائم وجهك و شعرك

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة والكعكة أو العقدة (Low pony tail and bun)

في الموسم السابق كانت تسريحة الكعكة العالية هي الدارجة أما هذا الموسم فمستوحى من المصممان جيفنشي (Givenchy) و بول سميث (Paul Smith) لعمل الشعر على شكل كعكة منخفضة أي قريبة من الرقبة.او ربطه بشكل ذنبة الحصان للأسفل. ويمكنك ربط شعرك بشريط ملون و أن تظهري أذنيكِ كما أظهر المصمم إيلي صعب عارضاته.

تجديل الشعر

جدلي شعرك، فقد عادت هذه التسريحة لعروض الموضة للموسم الجديد، وعادت بإبداع و تنويع أكثر، فيمكنكِ تجديل خصلة صغيرة أو تجديله بأكمله بعدة طرق مثل جدولة ذيل السمكة، أو يمكنك تجديل عدة ظفائر صغيرة.

الغرّة

لا تزال الغرة دارجة لهذا الموسم و بعدة طرق وأشكال.

الشعر المموج بتموجات طبيعيّة

التموجات ايضاً من تسريحات الشعر لهذا الموسم، وأهمها التموجات التي تبدو طبيعيّة أو خفيفة، وتسمّى أحياناً تموجات الشاطئ. يمكن أن تموجي شعرك بشكل بسيط في نهايته أو مقدمته.

الشعر القصير

اذا اردتي أن تقصّي شعرك من قبل ولم تمتلكي الجرأة فيمكنك أن تجربي قصه في هذا الموسم.

الشعر المالس و اللامع

 الشعر المالس و اللامع يظهر بقوة أيضاً مثل عارضات المصمم مايكل فان دير(Michael Van Der)، استعملي مصففات الشعر الخاصة بذلك. وايضا يمكنك عمل فرق الشعر بشكل جانبي.

الشعر المبلل

الشعر الذي يبدو مبلل هو موضة لهذا الموسم، وايضاً ان تفرقي الشعر من الوسط. ويمكنك الحصول على هذه التسريحة باستخدام جيل الشعر.

إكسسوارات الشعر

تظهر إكسسوارات الشعر بقوة للموسم القادم، يمكنك وضعها مع أي تسريحة و بألوان جميلة و مشرقة.

كلمات ذات صلة:

جمال ، الشعر ، أشكال الوجه ، الوجه ، صيحات

أضف تعليق
تعليق