اهم 5 مستحضرات يجب ان تقتنيها الأن

اهم 5 مستحضرات يجب ان تقتنيها الأن

 تعد مستحضرات التجميل من التقنيات اللازمة في عالم الجمال والمكياج، حيث طورت كثير من الماركات العالمية مستحضراتها كما ابتكرت أنواعا جديدة ،شكلت ثورة في عالم التجميل مما جعل من اقتنائها امر اساسي للحفاظ على بشرتك وحمايتها من عوامل البيئة والتلوث. وهنا سوف نذكر لك اهم 5 مستحضرات يجب ان تقتنيهاالأن.


السيرم

يعتبر من اهم الثورات في عالم التجميل وذلك لأهميته في تهيئة البشرة ومساعدتها على امتصاص الكريم المرطب بشكل اكثر فاعلية، وهنا ننصحك بأن ان يكون من الخطوات الأساسية في روتينيك اليومي.

البرايمر

يعد من الخطوات الأساسية في تحضير بشرتك لكريم الأساس، فهو يوفر لك 3 خطوات اساسية لمكياج كالنجمات من حيث ثبات مكياجك لفترة اطول، قاعدة ناعمة لتسهيل عملية تطبيقك لكريم الأساس واخفاء عيوب البشرة لاساس مثالي.

ال بي بي كريم

نطلق عليه اسم المستحضر السحري في موقعنا، حيث يعمل على ترطيب، توحيد لون البشرة وإخفاء عيوبها وهذا كل ما تطمح له الفتيات، فقط ننصحك ان تختاري منه النوعية المناسبة لطبيعة بشرتك.

كريم الأساس المرطب " Tinted moisturizer "

وهو من كريمات الأساس الخفيفة التي يمكنك التحكم بمقدار تغطيتها"buildable"  كما انه يؤمن الحماية من الشمس، تغطية وترطيب ولكنه لا يغنيك عن الكريم المرطب والسيرم.

مستحضر شد وصقل منطقة العينين " Firming and sculpting eye cream or serum "

وهو ايضا من المستحضرات العجيبة التي تساعدك على الظهور اصغر ب10 سنوات، وذلك لإحتوائها على مركبات تساعد في شد، رفع وصقل منطقة العينين كما انها تأتي على شكل سيرم يطبق قبل كريم العينين او كريم مرطب يطبق بشكل منفرد قبل وضع المكياج.

تعد هذه ال 5 مستحضرات من الأنواع التي اصبحت اساسية الأن وذلك بسبب طبيعة الحياة التي نعيشها والعوامل الخارجية من حولنا التي تحتاج نوعية مستحضرات تحمي البشرة وتعطيها المظهر الجذاب، لذا ننصحك سيدتي باعتماد أحد هذه المستحضرات المبتكرة في روتينك اليومي لمظهر خال من العيوب ومفعم بالحياة.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، العيون ، البشرة ، جمالي 102

أضف تعليق
تعليق