انقصي وزنك ب5 حيل غريبة

انقصي وزنك ب5 حيل غريبة


عندما تأتي المسألة لإنقاص الوزن فإن كل خطوة تقومين بها مهمة وقد تفيد في انقاص وزنك، واذا كنت عالقة في مسألة انقاص الوزن ولم يعد جسمك يستجيب إلى ذلك فهنا سوف نطرح لك 5 حيل غريبة سوف تساعد في حرق تلك السعرات العنيدة والوصول الى هدفك المطلوب.


تناولي قطعة من الحلوى صباحا

حسب دراسة اجريت على اصحاب الوزن الثقيل الذين يرغبون في انقاص وزنهم إن تناول قطعة من الكعك المحلى مع وجبة افطار كبيرة ساعدت في انقاص وزنهم اكثر من الذين تناولو وجبة افطار صغيرة من دون قطعة الحلوى حيث ان تناول قطعة من الحلوى صباحا يساعد في كبح الرغبة الشديدة في تناول الحلوى لباقي اليوم.

تناول الحلوى صباحا

قطعي طعامك الى قطع صغيرة

قد تعتقدين ان هذه النظرية سخيفة إلا ان تقطيع الطعام يجعل الدماغ يعتقد بأن طبق طعامك ما زال مليئا مما يبعث بشعور الإرتياح فتأكلين كمية اقل.

قطعي-طعامك


تمرني صباحا

تعتبر ممارسة التمارين الرياضية في اي وقت من افضل الأمور التي تساعد جسمك على حرق الدهون، ولكن اذا اردت حرق سعرات اكثر فننصحك بممارسة الرياضة صباحا حيث تقوي جسمك وتزيد من قدرته على حرق السعرات .

تمرني-صباحا


اشربي ماء دافىء

قد يساعد كأس من الماء البارد على اعطاءك شعورا بالإنتعاش إلا ان تناول كأس من الماء الدافىء قبل وجبة الطعام يساعدك بالشعور في الشبع وبالتالي تناول طعام اقل.

ماء-دافىء


تناولي وجبات اكثر


قد تبدو لك هذه النظرية متناقدة إلا ان تناول عدد وجبات اكثر(من 5-6 وجبات) متنوعة من الكربوهيدرات النافعة والفواكه والخضار وغيرها من المواد الضرورية للجسم يساعد في تسريع عملية الأيض المسؤلة عن حرق السعرات كما يعطي احساسا بالشبع وطاقة كافية لأداء وظائفك اليومية.

وجبات-اكثر



قد تكون هذه الحيل غريبة إلا انها هامة وضرورية ومدروسة وقد تساعدك في انقاص وزنك بشكل مضمون وفعال كما سوف تجعلك تبدئين يومك بنشاط وطاقة عالية.

أضف تعليق
تعليق