اكسسوارات لموضة الشتاء

اكسسوارات لموضة الشتاء

هل تشعرين بالملل من ملابسك وتودين لو تضفي عليها شيئاً من التغيير والسحر؟ هل هي ألوان ملابسك أم شكلها؟ أم هو الطقس البارد وألوان الشتاء الداكنة؟
في حال كانت ملابسك قديمة أو غير مواكبة للموضة وصيحاتها، فبإمكانك الآن إضافة لمساتك الجديدة، لتجعلي من ملابسك وسيلة لإظهار أناقتك وجمالك في هذا الفصل البارد، فمن خلال ارتدائك للإكسسوارات الشتوية الدارجة لموضة هذه السنة، تستطيعين تغيير شكل ملابسك، لتظهري بأبهى صورة في جميع الأوقات، فما عليك الآن إلا اتباع نصائحنا لهذا الفصل، لتتألقي كل يوم.
الإكسسوارت التي تتضمن الشالات والقبَّعات وسماعات الأذنين الواقية من البرد الشتوية وغيرها تعتبر من أكثر الإضافات الرائعة للموضة، والتي تلعب بدورها في تأمين الدفء لك وتغيير طابع ملابسك بشكل جميل وأنيق. إليك سيدتي بعض الإقتراحات لإكسسوارات جميلة وطلة أنيقة ومميزة.
بدايةً وعلى سبيل المثال، الملابس الداكنة، التي غالباً ما تشعرك بالروتين والملل اليومي، عليك باستخدام الشالات الشتوية ذات الأقمشة السميكة، على أن تختاريها بألوان صارخة مثل: الزهري الغامق والبنفسجي أو حتي درجات ألوان البني والرمادي (من لون جلد النمر مثلاً). والتي تستخدم لكافة المناسبات وتناسب جميع أنماط اللبس، حسب اختيار ألوانها وأحجامها.
مثال آخر على الإكسسوارات الدارجة لمثل هذه الأجواء هي القبعات الشتوية، التي غالباً ما تتناسب مع لون الشال، في حال وُجِد، والتي توجد بموديلات عدة وألوان مختلفة، لذا لا تتردي في ارتدائهم مع ملابسك اليومية واشعري بالدف والأناقة الي تستحقينها.
أيضاً الشمسية، التي تقيك من الأمطار والتي تستطيعي من خلالها إضفاء آخر لمسة للأناقة على ملابسك، بحمل شمسية ملونة بألوان جميلة وعصرية، تناسب نمط ملابسك وتزيدك جمالا.
أخيراً وليس آخراً، سماعات الأذنين الواقية من البرد، والتي هي واحدة من آخر وأكثر رموز الموضة الشتوية أناقة، فهي تزودك بالدفء وتشعرك أنك مميزة عن باقي الفتيات باختلاف أشكالها وألوانها.
وأجمل ما في الإكسسوارات الشتوية وغير الشتوية هو تطورها وتجددها باستمرار، حسب اللون الدارج للسنة وحسب الذوق الشخصي للفتاة، لذا عليك دائماً التطلع لما هو جديد في عالم الأزياء والموضة والظهور بأجمل صورة في كل المناسبات.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، إكسسوارات

أضف تعليق
تعليق