افكار قيمة لعيد الأم

افكار قيمة لعيد الأم


قد تصابين بحيرة عندما يأتي الأمر لشراء هدية لوالدتك وقد لا تعرفين ما يناسبها او ما قد يليق بها ولأنك تودين إرضائها وإشعارها بالسعادة من خلال هدية فريدة تدوم قيمتها طويلا وفي نفس الوقت لن تكلفك كثيرا استوحينا لك 5 افكار لتهدي والدتك منها في مناسبة عيد الأم او اي مناسبة خاصة لها.


الفكرة الأولى

إذا كانت والدتك تعشق المشغولات اليدوية فيمكنك شراء ثوب محاك عليه بالتطريزات او شال،بلوزة او تنورة مطرزة او معمولة بالصوف او الصنارة واحرصي ان تختاريها بالألوان التي تفضلها والدتك.

الفكرة الثانية

اذا كانت والدتك تعشق التحف او المعلاقات فيمكنك شراء برواز او تحفة فنية بألوان تفضلها والدتك او يمكنك شراء مساند مشغولة يدويا او اي تحفة تخص المنزل.

الفكرة الثالة

اذا كانت والدتك من النوعية التي تفضل المجوهرات فيمكنك اهدائها اقراط مصنوعة من المعدن الذي تفضله اكثر كالذهب او الفضة او البلاتين او يمكنك شراء دبوس " jewel brooch" تعلقه على ثيابها اينما ذهبت.

الفكرة الرابعة

اذا كنت ترغبين بهدية فريدة ومفعولها يبعث السعادة على النفس فلا يوجد اجمل من اهدائها يوم في منتجع صحي للعناية بالجسم من الألف الى الياء.

الفكرة الخامسة

اذا كانت والدتك تفضل الحلويات فلن تجدي اجمل من تقديم الكعك المحلى كالمكرون"macaroons" او اي نوعية حلويات بالنكهة التي تعشقها والدتك كما يمكنك ان تطلبيها من محلات مخصصة وتكون مغلفة بطريقة مرتبة وانيقة.

تتنوع الهدايا والأفكار عندما يأتي الأمر لإهداء والدتك ولكن ما سيميز هديتك لوالدتك هو قيمتها المعنوية بحيث تتمحور حول ما تفضله والدتك من ألوان واشكال ونوعيات وما ترغبه وليس ما ترغبين به انت وحاولي ان تكوني مبتكرة ولا تنسي الورود المفضلة لها فقد تعني لها الكثير.

أضف تعليق
تعليق