إطلالات من هوليوود لراس السنة

إطلالات من هوليوود لراس السنة

تعتبر احتفالات رأس السنة من أهم المناسبات التي يحتفل بها العالم ككل ، كما أنها مكاناً تحرص به المرأة على الظهور بأبهى حلتها.

قد لا تستطيعين الظهور بمكياج مُبالغ به و لماَع في الأيام العادية ، ولكنك تستطيعين الظهور بالإطلالة التي تفضلين في مكان واحد فقط هو حفلة رأس السنة، حيث يمكنك المبالغة في وضع المكياج وإرتداء الملابس بالألوان التي ترغبين بها ، لذا إخترنا لك إطلالات مستوحاة من عروض الأزياء ونجمات هوليود لتكوني نجمة في هذه الحفلة.

عينان مضيئتان

يمكنك أن تختاري هنا ظلال العيون التي تفضلينها كظلال العيون المعدنية اللامعة"sparkle metallic eye shadow" باللون الأزرق السماوي او الفضي اللامع مع وضع اي لاينراسود"black eye liner" فوقه ومسكارا سوداء وأكملي إطلالتك بشفاه طبيعية وبودرة بلون وردي.

عينان مضيئتان

بريق نجمات هوليود

تعتمد إطلالات نجمات هوليود على كل ما هو راقي وجميل، احرصي دائماً على إبقاء بشرتك نظيفة وبراقة لهذه الإطلالة ولا داعي لإستخدام البودرة البرونزية وركزي على إطلالة عينك بإستخدام رموش إصطناعية وظلال عيون طبيعية باللون الذهبي المعتم مع ابراز لون الشفاه بالأحمر الغامق كما ننصحك بإضافة القليل من التموجات العريضة في شعرك بمكواة الشعر"curling iron" .

نجمات هوليود

أظافر معدنية

إذا كنت لا ترغبين بمكياج لامع وملفت في حفلة راس السنة هذا لا يعني انه لا يمكنك إستخدام طلاء أظافر لامع وملفت حيث يمكنك إضافة البريق لأظافرك بإستخدام طلاء باللون الذهبي المعدني او الفضي المعدني"metallic gold nail polish or silver".

اظافر معدنية

وجه منعش ومشرق

حافظي على جمال بشرتك في حفلة رأس السنة بإستخدام مستحضرات خفيفة مع لمعة قليلة لإضافة لمسة من الإشراق على إطلالتك كما يمكنك وضع الأي لاينر فوق ظلال عيون برونزية وخط من الكحل الازرق أسفل العين"blue eye kohl" والمسكارا، واحرصي على ترك شعرك منسدلاً بشكل طبيعي مع خصل بتموجات عريضة.

وجه مشرق

الجدلة العشوائية" Messy Braid"

تعد تسريحة الجدلة من اشهر التسريحات وأبسطها خصوصاً إذا كانت مُسرحة بشكل عشوائي، كما ان حفلة رأس السنة هي المكان المثالي للقيام بها.

الجدلة العشوائية

 احرصي في احتفالات رأس السنة في الإعتماد على المبالغة في الألوان اكثر من ان تبالغي في تسريحة شعرك او فستانك ومجوهراتك لأن هذا الوقت هو وقت المرح والتسلية مع الأصدقاء والعائلة، لذا كوني بسيطة وعملية وبنفس الوقت جريئة وجذابة وودعي السنة القديمة بسنة جميلة مليئة بالتجدد والفرح.

أضف تعليق
تعليق