استفيدي من كربونات الصوديوم ب7 طرق

استفيدي من كربونات الصوديوم ب7 طرق


تعتبر كربونات الصوديوم احد اهم المقادير الثابتة في المطبخ منذ الاجل الا انه لها استخدامات اساسية وفعالة في تجميل شكل المرأة وشعرها بشكل طبيعي لذا تعرفي معنا كيف تستفيدين من كربونات الصوديوم ب7 طرق.


مزيل للعرق

امزجي القليل من كربونات الصوديوم مع قليل من الماء"كمية متساوية" الى ان تصبح عجينة رطبة ثم ضعيها اسفل ابطيك حيث يمكنها ان تقلل التعرق بطريقة طبيعية وتمنع تشكل بقع العرق على الملابس.


منقي للشعر


مع كل المواد والأصباغ الضارة التي قد نستخدمها على شعرنا ننصحك بإضافة القليل من كربونات الصوديوم الى الشامبو الخاص بك وتمتعي بنقاء شعرك وحيويته بعد كل استخدام.


مبيض طبيعي للأسنان

امزجي ملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم مع 5 نقاط من الأكسجين السائل في علبة صغيرة الى ان يصبح المزيج متساو واضيفي بضع نقاط من الماء عند الحاجة ثمي ضعي المزيج على اسنانك واتركيه لمدة 5 دقائق ثم كرري التجربة مره واحدة في الأسبوع، واذا لم تكوني راضية عن النتائج اتركي المزيج على اسنانك لمدة 10 دقائق على الأكثر وفرشي اسنانك بمعجونك الأسنان المعتاد واحرصي ان لا تتركي المزيج اكثر من المدة المحددة مما قد يسبب حساسية الأسنان ولونا متفاوت.


مطري لمنطقة محيط الأظافر

امزجي القليل من كربونات الصوديوم مع ماء فاتر ثم ضعي المزيج حول محيط اظافرك واتركيه لدقائق معدودة ثم اغسلي يديك ليكون لديك محيط اظافر ناعم وطري.


يخلصك من الرؤوس السوداء بكل سهولة

امزجي ملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم مع كوب من الماء المقطر ثم ضعي المزيج على المنطقة المراد تنظيفها وافركيه جيدا ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.


مقشر للبشرة

امزجي القليل من كربونات الصوديوم مع ماء قليل من الماء في راحة يدك وافركي بها وجهك ثم تمتعي ببشرة نظيفة لامعة وخالية من الشوائب.


حمام مخلص للسموم

ضعي في حوض الاستحمام القليل من كربونات الصوديوم مع قليل من ملح البحر الخشن الخاص بالإستحمام واضيفي له زيتك العطري المفضل"زيت اللافندر او البابونج المهدئين للأعصاب".


اصبح الأن بإمكانك التمتع بالنظافة واللمعان من شعرك الى اخمص قدميك والإستفادة من كربونات الصوديوم ب7 طرق سهلة وطبيعية من مطبخك فقط احرصي ان لا تبالغي بمقادير كربونات الصوديوم وستحصلين على نتائج رائعة 

أضف تعليق
تعليق