استخدمي الهايلايتر ل7 اسباب هامة

استخدمي الهايلايتر ل7 اسباب هامة

يعتبر الهايلايتر "highlighter "احد المستحضرات الهامة في عالم المكياج، فهو عبارة عن مادة خفيفة تحتوي على اصباغ ملونة تعكس الضوء لتشكل على سطح البشرة انعكاسات ضوئية ملونة توحي بإنتعاش الوجه واشراقه كما يفضل استخدامه في زوايا العين الداخلية والخارجية "اعلى الوجنتين"، في منتصف الأنف وفي منتصف الذقن والجبهة واعلى منتصف الشفة العليى ، وعليه سنذكر لك 7 اسباب هامة لإستخدام الهايلايتر بطريقة صحيحة.


يوسع العينين

ضعي القليل منه "بحجم حبة العدس" في زاوية العينين الداخلية بواسطة فرشاة خافي العيوب او بإصبع"البنصر" مما سيضيء منطقة العين كاملة وسيظهرك متيقظة ومشرقة كما سيوسع فتحة العينين تلقائيا.


يظهرك اصغر سنا

ضعي القليل منه اعلى عظمة الخدين مما سيضيف بعدا وانعكاسا جميلين حيث ستظهرين مشرقة.


يظهر جبهتك بشكل مصقول

اذا كانت بشرتك خالية من البثور وغير دهنية فإن إضافة القليل من الهايلايتر اعلى الجبهة "فوق الحاجبين" سيعكس الضوء بشكل رائع ويظهر جبهتك بشكل مصقول مما يجعلك تبدين اصغر سنا.


لشكل انف اصغر وأنعم

اذا كنت ترغبين بتصحيح وتنعيم شكل انفك من دون عملية تجميل، فقط استعيني بالهايلايتر ثم ضعي القليل منه على طول منتصف الانف وعلى جانبي الأنف ضعي كريم أساس غير لامع واغمق بدرجة او درجتين من لون بشرتك واحرصي ان تمزجيهم جيدا بواسطة فرشاة كريم اساس خاصة وعدم ترك اثر للخطوط المحددة حيث يكمن السر بمزج المساحيق جيدا.


لملامح مشدودة

ضعي القليل منه تحت الحاجبين وفوقهم تماما مما سيبرز شكل حاجبيك وعينيك كما سيعطيهم نظرة صافية فقط احرصي على تطبيقه بواسطة فرشاة خافي العيوب.


لشفاة ممتلئة

ربتي القليل من الهايلايتر اعلى منتصف الشفة العليا وربتي اسفل الشفة السفلية ثم ضعي احمر الشفاه الخاص بك كالمعتاد او بدونه، واذا كنت لا تمتلكين هايلايتر يمكنك وضع القليل من ظلال العيون اللماعة بنفس الطريقة او ملمع الشفاه"lip gloss" ولكن في منتصف الشفة العليا.


لإخفاء الهالات السوداء

لتمويه الهالات السوداء بطريقة طبيعية امزجي القليل من الهايلايتر الكريمي مع خافي العيوب الخاص بك وضعيه اسفل عينيك مما سيخفف علامات التعب والارهاق الظاهرة و سيخفي الهالات بطريقة رائعة.


يعتبر الهايلايتر سر خبراء التجميل وإذا كنت تطمحين لنتيجة مكياج متكاملة استعيني بالهايلايتر كما وضحنا لك سابقا دون المبالغة في استخدامه كما يمكنك تجربة ماكس فاكتور شيمر بان ستيك"max factor shimmer panstik " اذا كانت بشرتك جافة الى طبيعية ، او ديور امبر ديموند شيمر ستار"Dior Amber Diamond shimmer star" اذا كانت بشرتك دهنية ،او ميك اب فور إفر اب لايت"makeup forever uplight" للبشرة المختلطة او العادية.

أضف تعليق
تعليق