اخطاء ستظهرك اكبر سنا

اخطاء ستظهرك اكبر سنا

تعتبرالنساء مساحيق التجميل من اهم مكملات الجمال لديها كما ان لكل سيدة نوع مفضل من المساحيق الذي تستخدمه اكثر من غيره وقد تبالغ في استخدامه في معظم الاحيان ومع تقدم العمر تصبح عملية استخدام المساحيق بشكل خاطىء من الأمور التي تظهرك اكبر سنا ومن هنا سنذكر لك اكثر الأخطاء المستخدمة في تطبيق مساحيق التجميل.


احمر الخدود

تفقد البشرة رونقها ولونها مع تقدم العمر وتعتقد كثير من النساء ان تجنب استخدام احمر الخدود يظهرهن بشكل طبيعي وهذا اعتقاد خاطىء فالخدود الوردية توحي بتدفق الدمع في تلك المنطقة وبالتالي تعطي مظهرا شبابيا وطبيعيا. احرصي على استخدام احمر خدود كريمي بلون وردي.

احمر-الخدود


استخدام كريم الأساس

تضع كثير من النساء كريم الأساس بشكل طبقات اعتقادا منهن انه سيخفي التجاعيد والعيوب بشكل اكبر حيث ان طبقات كريم الأساس بين الخطوط الصغيرة والتجاعيد مما يظهرها بشكل اوضح لذا احرصي ان تضعي كريم الأساس بإسفنجة مبللة او بفرشاة خاصة وطبقيه بحركات دائرية على الوجه.

كريم-أساس

خافي العيوب

تجنبي استخدام خافي العيوب بكثرة تحت العينين حيث سيظهر الخطوط اسفل العين بشكل اوضح لذا احرصي على وضع خافي العيوب بطريقة التربيت ولا تضعي اكثر من طبقة.

خافي-العيوب


احمر الشفاه الغامق

يقل حجم الشفتين كلما تقدمنا بالعمر لذا احرصي على تجنب احمر الشفاه الغامق الذي يظهر شفاهك بشكل انحف واستخدمي عوضا عنه الألوان الفاتحة واللامعة.

شفاه-غامقة


تحديد العين بالكامل

ان تحديد العين بشكل كامل سوف يظهر خطوط العين الجانبية والتي تعرف "قدم الغراب" وبدلا من ذلك حددي ¾ العين من الأعلى وربتي فوق خط التحديد بقطن الأذنين لأعطائه مظهرا طبيعيا اكثر.

أي-لاينر


مسكارا على الجفن السفلي

يعتبر وضع المسكارا على الجزء السفلي من الأمور التي تعطي حجما للعين ولكن مع تقدم العمر ننصحك بتجنب هذا التطبيق حيث سيظهر عينيك ذابلتين لذا اكتفي بتكثيف رموشيك العلوية فقط.

مسكارا


الحواجب الرفيعة جدا

تعتبر الحواجب العريضة او السميكة من اكثر الأمور التي تعطيك مظهرا شبابيا لذا احرصي على ملى حاجبيك بظلال الحواجب بلون بني مناسب للون بشرتك بإستخدام فرشاة خاصة.

الحواجب-الرفيعة


المبالغة بالإطلالة البرونزية

تجنبي وضع البودرة البرونزية على كامل وجهك وضعي القليل منها على خديك ومقدمة جبينك وحول الفكين لمظهر طبيعي اكثر.

المبالغة-بالبرونز


ان التوازن في استخدام مستحضرات التجميل سيظهرك بشكل طبيعي وجذاب في كل الأعمار لذا احرصي على تجنب الوقوع بالأخطاء التي ذكرناها سابقا وستظهرين بأجمل اطلالة.

أضف تعليق
تعليق