اخسري وزنا بالحذاء الذي تفضلين

اخسري وزنا بالحذاء الذي تفضلين

قد يخطر ببالك 3 امور عند رغبتك بممارسة رياضة المشي لخسارة الوزن، وهي بدلة رياضية ، حذاء رياضي و المكان المخصص لذلك. ونقص احداها لن يمكنك من ممارسة هذه الرياضة و قد لا تمتلكين الوقت الكافي للقيام باي رياضات، خاصة إذا كانت حياتك مليئة بالنشاطات ولكن لا تقلقي حيث أصبح بإمكانك حرق سعرات حرارية في مناطق محددة في جسمك  بشكل مستمر خلال عملك او خروجك مع صديقاتك اوحتى في حفلة زفاف وكل ذلك وأنت ترتدين حذائك المفضل.

اختاري حذاء الودج او البلات فورمز"Platforms or wedges shoes"


يعمل حذاء الودج على إعطائك طولا اكثر كما انه يقلل الضغط على القدمين على عكس انواع الكعوب الأخرى، فالمشي بالودج يشغل حركة عضلات الأرداف والفخذين مما يمكنك من حرق 228 سعر حراري في الساعة.

حذاء الودج او البلات


حذاء الأجز"Ugg Boots"


تعد احذية الأجز من الأنواع المفضلة عند أغلب الفتيات فبالإضافة الى شكلها العملي والمريح فهي تساعدك على حرق 264 سعر حراري في الساعة، حيث تعمل على ثني اصابعك مما يشد باطن القدم وبالتالي يحرك عضلات الساق. 
حذاء الاجز


حذاء الباليت"Ballet Pumps"


تعتبر أحذية الباليت بكعوبها المسطحة من الأنواع التي تفتقر الدعم الثابت للقدم مما يحث عضلات الفخذ الداخلية والأرداف على التحرك بشكل اكثر من المعتاد لتعوض هذا الدعم وبالتالي سوف تحرقين ما يعادل 240 سعر حراري في الساعة، ولأنها مريحة جدا فقد ترتدينها لوقت أطول مما سيزيد من قدرتك على حرق السعرات الحرارية بشكل اكبر. 

حذاء الباليت

الكعب العالي المذبب"Stiletto heels"


 يعتبر هذا النوع من اكثر انواع الكعوب المتعارف عليها بين النساء حيث يمكنك ان تحرقي 312 سعر حراري في الساعة وانت ترتدينه.
حذاء الكعب العالي

تمتلك الاحذية الرياضية فوائد رياضية كثيرة ولكن اصبح الان بإمكانك ارتداء أحذيتك المفضلة بأنواعها والتمتع بشعور حرق السعرات الحرارية وانت تتحركين طوال اليوم.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أحذية ، صحتي ، نقص وزن ، القدمين

أضف تعليق
تعليق