اختاري الكاردجان الانسب لشكل جسمك

اختاري الكاردجان الانسب لشكل جسمك


يعتبر الكاردجان"Cardigan" من قطع الملابس الجميلة التي تضيف اناقة وحيوية على إطلالتك، حيث تأتي في عددة انواع وأطوال، وهنا سنسلط الضوء على كيفية إختيار الكاردجان الأنسب لشكل جسمك حتى تظهري بأفضل إطلالة.









كاردجان
شكل جسمك المستطيل

يناسبك نوعية الكاردجان المفتوحة من الأمام"Open Front Cardigan" من دون ازرار او بزر واحد من"High button closures/High Button Closed" كما تناسبك النوعية المتراوحة الطول او الغير متساوية في الطول" waterfall cardigan" والتي تضيف القليل من الحيوية عند منطقة الخصر خاصة اذا قمت بإرتداء حزام رفيع معها.

شكل جسمك المثلث

تناسبك نوعية الكاردجان التي تحتوي على زر واحد من الاعلى"High Button Closures" كما تناسب النوعية التي تحتوي على حزام"Belt Closed" وهنا ننصحك بإختيارها طويلة لتحديد خصرك وتشتيت النظر عن منطقة الأرداف.


شكل جسمك المثلث المقلوب

يناسبك نوعية الكاردجان المفتوحة من الأمام او ذات الأزرار"Lower buttoning" خاصة إذا كان صدرك مكتنزاً.


شكل جسمك التفاحة

تناسبك نوعية الكاردجان المفتوحة من الأمام او المتراوحة الطول" waterfall cardigan" حيث تشتت الإنتباه عن منطقة تراكم الدهون في البطن.


شكل جسمك الساعة الرملية

تناسبك نوعية الكاردجان التي تحتوي على حزام"لBelt Closed Cardigan" لإبراز جمال منطقة خصرك او ذات الزر الواحد"Button Closed".

يعتبر الكاردجان"Cardigan" من القطع العملية التي يمكنك ارتدائها في مختلف الأوقات، فقط احرصي على اختيار النوعية المناسبة لشكل جسمك وبلون موحد يليق بلون بشرتك مع ارتداء بلوزة خفيفة وناعمة"Soft T-shirt" اسفل الكاردجان وستظهرين بإطلالة رائعة ومتناسقة.

أضف تعليق
تعليق