احزمة تناسب شكل جسمك

احزمة تناسب شكل جسمك

تندرج الأحزمة تحت  قائمة الإكسسوارات المهمة جدا في إطلالة كل سيدة وتشكل قطعة مميزة قد تجذب الأنظار، إذا تم ارتداؤها بطريقة تناسب شكل جسمك  ،فمن الممكن أن تغير إطلالة  عمل إلى إطلالة مسائية ملفتة للأنظار بمجرد إضافة حزام رفيع فوق معطفك مثلا او أن ترتدي حزاما فوق تنورة ضيقة وبلوزة باللون الأبيض وتصبحين أكثر كلاسيكية .
ومن هنا سوف نعرض لك أنواع الأحزمة وأشكالها وما يناسبك منها.

أحزمة لشكل جسم المثلث


تعد الأحزمة المتوسطة العرض هي أفضل الأنواع لك , فعند إرتدائك الحزام مع بنطال الجينز تأكدي أن البنطال من نوعية الخصر المرتفع وذلك لان وضع الحزام على البنطال المرتفع الخصر يخفي عرض وركيك. وإذا أردت إرتداء فستان حاولي أن ترتدي معه حزاما بشكل قريب من خط أسفل الصدر حيث سيجعل هذه المنطقة أكثر جاذبية .

                        تعرفي على مواصفات شكل جسم المثلث 


الجسم-المثلث

أحزمة لشكل جسم المستطيل


 تجنبي إرتداء الأحزمة السميكة التي سوف تظهرك بشكل غير لائق وإرتدي بدلا منها الأحزمة الرقيقة او المتوسطة العرض بلون محير واحرصي على ارتداء أحزمة الخصر التي تكون مخصصة لأصغر منطقه فيه. يمكنك ان تختاري منها الأحزمة المطاطية والتي تأتي غالبا بقطعة معدنية في المنتصف حيث ستظهر خصرك المتوازي بقليل من الإنحنائات.

                       تعرفي على مواصفات شكل الجسم المستطيل


الجسم-المستطيل


أحزمة لشكل جسم الساعة الرملية


تناسب شكل جسمك أغلب الأحزمة ولكن أفضلها الأحزمة العريضة التي تظهر منحنيات جسمك بشكل جميل جداً.


                      تعرفي على مواصفات شكل جسم الساعة الرملية


الساعة-الرملية
 
أحزمة لشكل جسم التفاحة


 تناسب شكل جسمك معظم الأحزمة كما في جسم الساعة الرملية حيث يمكنك إرتداء الأحزمة العريضة جدا وحاولي أن تختاري منها ما يتناغم مع لون البلوزة أو القميص الذي ترتدينه حتى تقللي من ظهور منطقة البطن . كما يمكنك إرتداء الاحزمة التي تحتوي على قطعة معدنية في الوسط كما في شكل جسم المستطيل او الأحزمة المتوسطة العرض بشكل منخفض تحت البطن مع بلوزة فضفاضة و جينز . اما إذا كان صدرك ممتلئاً فإحرصي على ارتداء الأحزمة البعيدة عن خط الصدر حتى تشتتي الانتباه عن تلك المنطقة.

                  تعرفي على مواصفات شكل جسم التفاحة                   


جسم-التفاحة

أحزمة للأجسام ذات البطن الممتلئ والأرجل القصيرة 


 إحرصي على إرتداء الأحزمة المتوسطة العرض وحاولي ان يكون لون الحزام من لون الثوب كإرتداء حزام اسود مع فستان اسود بحيث سوف يقلل من حجم منطقة البطن بشكل واضح, وتجنبي الأحزمة المعدنية اللامعة خاصة إذا كانت منطقة الجذع لديك قصيرة حيث يعطيها ذلك طولاً اكبر.


                      تعرفي على أهم النصائح لقصيرات القامة 

  • البطن-الممتلىء
أضف تعليق
تعليق