ابرزي وجنتيك ب4 خطوات بسيطة

ابرزي وجنتيك ب4 خطوات بسيطة

تعتبر الخدود الممتلئة والوجنتين المحددتين من اكثر ما يضفي على شكل وجه المرأة تقاطيع انثوية وشبابية كما انه اصبح هاجس كل فتاة ان تحصل على وجنتين بارزتين ولكن قد يصعب احيانا الحصول على هذه التقاطيع  من دون عمليات تجميل خاصة لأنها ترجع الى عوامل وراثية، وقد تفقد المراة حجم خدودها الممتلئة في حالة نزول الوزن.لذا سنقترح عليك هنا 4 خطوات بسيطة يمكنك ان توحي من خلالها شكل وجنتين ممتلئتين بوقت قصير .


حددي خط وجنتيك

لتحديد خط الوجنتين قومي بعمل وجه السمكة"fish face" وهو ان تشفطي شفتيك الى الداخل فيظهر لك خطين بمحاذات منتصف الأذن وهذا يعتبر خط الوجنتيت "cheekbones" الذي سيبرز الوجنتين لاحقا.

وجه-السمكة
ضعي كريم الأساس

اختاري كريم اساس او بودرة مضغوطة"pressed powder " بدرجتين اغمق من لون بشرتك وبواسطة فرشاة الكونسيلر او اسفنجة محددة الشكل قومي بتحديد خط الوجنتين ابتداء من منتصف الأذن نزولا بإتجاه زوايا الشفاه ويفضل ان تقومي بعمل وجه السمكة"fish face" في هذه الحالة وبعد عمل خط مستقيم قومي بدمج الفونداشين او البودرة بحركات دائرية بسيطة.


استخدمي احمر خدود كريمي"Cream Blush"

للظهور بشكل وجنتين طبيعيتين احرصي في اختيار احمر خدود بلون وردي طبيعي او مشمشي غامق ثم ربتيه بأطراف اصابعك على تفاحة الخدين لتوحي بإحمرار طبيعي.

يمكنك تجربة "Yves Saint Laurent 'Crème de Blush' Cream Blush" بلون وردي طبيعي.


اضيئي وجهك

لمظهر اكثر تحديدا استعيني بالهاي لايتر"high lighter" او بخافي عيوب افتح من لون بشرتك بدرجتين وضعي القليل منه فوق خط احمر خدود التفاتحين مباشرة بدأ من زاوية العين الخارجية الى منتصف العين بطريقة التربيت.


تعتبر هذه ال 4 الخطوات البسيطة من اسهل الطرق لتبتكري شكل الوجنتين البارزتين والخدود الممتلئة، فقط احرصي على ان لا تبالغي في وضع المساحيق على وجهك حتى لا تظهري بشكل غير طبيعي.

كلمات ذات صلة:

جمال ، مكياج ، الوجه ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق