إستخدامات غريبة ب5 طرق لظلال العيون

إستخدامات غريبة  ب5 طرق لظلال العيون

تعتبر ظلال العيون احد اكثر خطوات المكياج انوثة وروعة كما انها تعطي جاذبية وجمالا للعينين. وتنقسم ظلال العيون الى 5 انواع مختلفة كالظلال الكريمية والسائلة او المائية، ظلال القلم،ظلال البودرة، الظلال المضغوطة . وتستخدم كل نوعية حسب طريقة مكياج العيون ونوعية البشرة إلا اننا سوف نقترح عليك استخدامات اخرى وغريبة قد لا تكوني تعرفينها من قبل.


استخدمي ظلال العيون كأحمر شفاه:

يمكنك استخدام ظلال العيون ذات نوعية البودرة كأحمر شفاه بمزجها مع ملمع الشفاه الخاص بك ويفضل ان يكون بلون شفاف لإعطاء شفاهك اللون المطلوب الذي اخترته اما اذا رغبت بمزج الألوان فإحرصي على اختيار ملمع شفاه بلون زاهي كالزهري وأدمجي معه ظلال عيون بنفس اللون لإعطاء شفاهك لونا عميقا اكثر.


استخدمي ظلال العيون كبودرة خدود:

تتكون غالبا ظلال العيون من نفس المواد المكونة لبودرة الخدود لذا يمكنك اختيار ظلال عيون بدرجات الوردي او المشمشي ووضهعا كبودرة خدود كما يمكنك إختيار النوعية التي ترغبين بها من الظلال الكريمية او البودرة او حتى ظلال العيون المضغوطة.


استخدمي ظلال العيون لتحديد الوجه وإضائته"high light and contour":

دائما تحتاجين في عملية تحديد الوجه وإضائته الى الوان اغمق من درجة الوجه بدرجتين وأفتح بدرجتين ومن هنا يمكنك اختيار نوعية ظلال العيون المظغوطة او الكريمية وحتى نوعية القلم"stick eye shadow" بلونين غامق وفاتح لدرجة البيج وحددي وجهك وفتحيه كالخبيرات.


استخدمي ظلال العيون لتعبئة الحاجبين:

احرصي على استخدام نوعية الظلال المضغوطة واملئي فراغات الحاجبين لمظهر طبيعي اكثر.


استخدمي ظلال العيون لعمل طلاء اظافر:

يمكنك ابتكار طلاء اظافر باللون الذي تفضلينه وذلك بإستخدام طلاء اظافر بلون شفاف ومزج ظلال العيون البودرة باللون الذي ترغبينه وسيعطيك لونا فريدا وخاصا.


تعتبر هذه الإستخدامات الخمسة لظلال العيون نافعة ومبتكره ونتائجها رائعة فقط إختاري الألوان المناسبة لك وتمتعي بتجربة فريدة من نوعها.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، مكياج ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق