إرتدي المجوهرات وتمتعي بفوائدها

إرتدي المجوهرات وتمتعي بفوائدها

لطالما اعتبرت المجوهرات من اكثر الأشياء التي تجذب المرأة وتلفت انتباهها سواء كانت بسيطة مكونة من قرطين صغيرين او ضخمة مثل العقود المرصعة بالأحجار الكبيرة فبالإضافة الى اشكالها الجذابة فهي تحمل فوائد كثيرة قد تستطيعين ان تتمتعي بها عند ارتدائها وقد تكوني لم تسمعي بها من قبل فما هي هذه الفوائد.

العقيق

يعد العقيق من انواع الأحجار التي لها قدرة عالية في الشفاء حيث يحافظ على صحة الإنسان كما انه يعالج شتى الأمراض الجلدية وينظم دقات القلب وضغط الدم ويحافظ على توازن الهرمونات في الجسم ويقلل الانتفاخ عند النساء ويعالج أمراض الرئة والدم المختلفة كما يتميز العقيق الاحمر في قدرته على تقوية جهاز المناعة وانتاج الهيموجلوبين"Hemoglobin" ويعتبر منشط جيد لعملية الأيض ومعالج لإضرابات العامود الفقري والإضطرابات الخلوية فهو يعمل على تنقية الدم وتنشيطه وإعادته الى القلب والرئتين كما انه يجدد الحمض النووي ويساعد على امتصاص المعادن والفيتامينات.

العقيق


الذهب

قد تتسبب بعض انواع المعادن عند معظم السيدات بحساسية الجلد، إلا ان الذهب من اكثر انواع المعادن امانا على البشرة لذا يدخل تصنيعه في مختلف انواع المجوهرات وبعض الصناعات المستخدمة في عيادات الأسنان من معدات ومواد.

الذهب


اللؤلؤ

يعد اللؤلؤ من الاحجار العضوية حيث يتكون من كربونات الكالسيوم كما تتميز حبة اللؤلؤ بشكلها المستدير فكلما ازدادت استدارتها كلما كانت مثالية ونادرة ومن اشهرانواعه لؤلؤ الخليج العربي الذي يستخرج من قاع البحار حيث يعمل على تحسين أداء القلب والكلى كما يشعرك عند ارتدائه بالسعادة والحيوية وأغلى أنواعه اللؤلؤ الأسود.

اللؤلؤ-الأسود


الألماس

يتكون الألماس من عنصر الكربون كما يعتبر من اهم انواع الأحجار وأغلاها لصعوبة استخراجه فبالإضافة الى شكله الجذاب والراقي إلا انه يعمل على تقوية عضلة القلب ويمنع الصرع كما يسهل عملية الولادة ويشفي من الحمى وكلما ازداد حجمه ودرجة نقاءه كلما ازادت قيمته وفوائده.

الألماس


الزمرد

يتميز هذا النوع من الأحجار باللون الأخضر و يطلق عليه حجر الحب او الحقيقة حيث يبث شعورا ايجابيا الى نفسية أصحاب القلوب المنفطرة او الحزينة مما يعود بالسعادة والبهجة عليهم.

الزمرد


الفيروز

يتميز الفيروز بلونه الأزرق السماوي وأغلى أنواعه التي تأتي من ايران ويكمن سر جودته في ندرته ونقائه فبالإضافة الى لونه العميق فهو مفيد في تقوية البصر ومعالجة ضعف المعدة وارتخاء الأمعاء.

الفيروز


رغم ندرة هذه الأحجار واسعارها الباهظة إلا اننا ننصحك بإقتناء احداها والتمتع بفوائدها مما سيعود عليك بالإيجابية والوقاية والشفاء بالإضافة الى التمتع بأشكالها الجذابة والوانها الراقية.

كلمات ذات صلة:

أزياء ، مجوهرات ، إكسسوارات ، صحة

أضف تعليق
تعليق