10 موديلات للحقائب

10 موديلات للحقائب

حقيبة ( الكلتش )

حقيبة صغيرة الحجم بدون حمّالة، ويمكن ارتدائها في الحفلات والمناسبات الرسمية لكونها مزخرفة وملفتة للأنظار، لتظهري بشكل مميز.

حقيبة الكلتش

حقيبة ( ريستلت )

حقيبة صغيرة الحجم، تشبه نمط حقائب (الكلتش)، مع حمالة جلدية قابلة للفك، على شكل سوار، تمنحك حرية الحركة عند الحمل.

حقيبة ريستلت

حقيبة على شكل مغلّف

حقيبة مربّعة ومستوية مع طية خارجية مثلثة الشكل، مطوية مثل المغلَّف، حيث أنها تناسب الأنثى العصرية، لإضفاء عنصر التغيير على ملابسها.

حقيبة على شكل مغلّف

حقيبة ( توت )

حقيبة كبيرة الحجم بحمالتين قصيرتين، تستخدم عادةَ للتسوق.

حقيبة توت

حقيبة ( هوبو )

حقيبة على شكل هلال بحمالة قصيرة ، مع جيبة للإغلاق، إن كنتِ من اللواتي يحملن أغراضا كثيرة، يمكنك استخدامها، فهي تتميز باتساع حجمها من الداخل.

حقيبة هوبو

حقيبة ( ساتشيل )

حقيبة يد مع حمالتين قصيرتين، تتميز بقاعدة مستوية، يمكن أن تكون كبيرة أو صغيرة الحجم تستطيعين ارتدائها بشكل يومي مع مختلف انماط الملابس.

حقيبة ساتشيل

حقيبة ( الماسينجر )

واحدة من أكثر الحقائب استخداماً، فهي حقيبة بحمّالة طويلة تُلبس بشكل عرضي وتلف حول جنب الخصر، وتتميز بجودتها العالية ومقاومتها للماء. غالبا ما تستخدمهن الطالبات الجامعيات.

حقيبة الماسينجر

حقيبة ( سلينغ )

حقيبة بحمالة طويلة، تشبه حقيبة (ماسينجر)، لكنها أصغر حجماً. تريديها بعض الفتيات في المناسبات والحفلات، ولكن من الممكن ارتدائها في عدة مناسبات.

حقيبة سلينغ

حقيبة ( الباغيت )

سمي هذا النوع من الحقائب بـ(الباغيت)، لكونها تشبه خبز الباغيت الفرنسي، مع حمّالة طويلة وقابلة للتغيير، كما وتتميز بأنها قصيرة المدى. من الممكن أن ترتديها في ليلة عشاء فاخر.

حقيبة الباغيت

. حقيبة ( البكيت )

حقيبة طويلة على شكل دلو، مع فتحة خارجية وحمّالة على الكتف. تستطيعين ارتدائها بشكل يومي، خاصة مع الملابس العملية، وتستطيعين ارتدائها إن كنت طالبة جامعية.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، حقائب ، صيحات ، أناقتي 101

أضف تعليق
تعليق