ألوان وصيحات الأظافر لربيع 2015

ألوان وصيحات الأظافر لربيع 2015

 تتميز ألوان فصل الربيع بجاذبية خاصة تختلف عن ألوان غيرها من الفصول، حيث تضفي لمسةً من الحيوية و الأناقة على المظهر العام، ولأن هناك ألوان مميزة تحتل مساحة كبيرة في ربيع 2015 كالبرتقالي،الأخضر والأزرق فقد قامت دور الأزياء بإطلاق صيحات للأظافر مستوحاه من هذه الألوان المميزة والتي سنعرضها لك بطريقة مختلفة لتناسب إطلالاتك لهذا الربيع.


أظافر مربعة الشكل ،بيضاوية الحواف " Squared Oval Nails"

حيث تعد من الصيحات الثابتة في كل الأعوام كما يمكنك التفنن بشكل أظافرك من خلال إضافة لونين من طلاء الأظافر بدلا من لون واحد وبشكل طولي او اختيار لون ربيعي موحد كالزهري البارد على نفس شكل الأظافر.

أظافر بيضاوية

الأظافر اللوزية الشكل" Almond Nails"

وهي من الصيحات التي ما زالت مستمرة منذ عام 2014 حتى الأن، كما ان صاحبة هذه الأظافر تمتاز بكلاسيكيتها وأناقتها. يمكنك إختيار رسمة ال Negative-Space Manicures وهي تشبه رسمة "نصف القمر" ولكن يتم رسمها بلون زاهي كالبرتقالي او الأزرق البارد وبإرتفاعات غير متساويةعلى أساس بلون شفاف.

أظافر لوزية

الأظافر باللون الطبيعي"Classic Nude Nails"

يمكنك إختيار قصة الأظافر التي ترغبين بها مع اختيار أي من درجات اللون اللحمي الطبيعية واللون الأبيض.

لون طبيعي

أظافر براقة "Shimmery Nails"

أضيفي القليل من طلاء الأظافر البراق على أظافرك بالكامل أو اختاري أن تضيفه على أطراف الأظافر. يمكنك اختيار طلاء براق ملون أو ذهبي بأشكال مختلفة.

أظافر براقة

الأظافر باللون الأسود" Jet-Black Nails"

ما زال اللون الأسود في قائمة ربيع 2015 ولكن بإضافة القليل من اللمسات عليه لتجعل لون طلائك الأسود اكثر عصرية.

طلاء أسود

أظافر بلمسات عشوائية" Messy Touches"

فقط قومي بطلاء أظافرك بلون طبيعي محايد كالأبيض أو الشفاف وبعد أن يجف قومي برسم نقاط ملونة ومتلاصقة بشكل عشوائي وستظهر أظافرك بشكل مختلف عن المألوف.

أظافر ملطخة

أظافر مقلمة" Striped Nail Designs"

يمكنك طلاء اظافرك باللون الذي تفضلينه ثم تخطيط الأظافر بخط واحد او اكثر بشكل طولي اوعرضي من الألوان المعدنية كالفضي او الذهبي.

أظافر مقلمة 

تتميز هذه الصيحات بألوانها وحيويتها كما تعد من أخر ما أطلقته دور العروض والأزياء لربيع 2015 فيما يتعلق بالجمال لذا ننصحك سيدتي اذا كنت لم تجربي هذه الصيحات بعد ،ان تسارعي بتجربتها لتتمتعي بمظهر ربيعي عصري بكل جاذبية وجمال.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، الأظافر ، اليدين ، جمالي 102

أضف تعليق
تعليق