ألوان ظلال العيون التي تليق بلون عينيك

 ألوان ظلال العيون التي تليق بلون عينيك

تمتلك ألوان ظلال العيون جاذبية وسحر خاص تكتسبه من نوعيتها ودرجات ألوانها وخاصة عند تطبيقها على العيون بطريقة جميلة ومرتبة مما يبرز لون العينين ويكسبهما سحرا وبريقا رائعا وهنا سنوضح لك حسب رأي خبير تجميل المشاهير والنجوم ستيفين سوليتو" STEPHEN SOLLITTO " ما هو لون ظلال العيون التي تليق بلون عينيك.


لون العينين البني

إذا كان لون عينيك بني فاحرصي على استخدام ظلال العيون باللون البنفسجي او النهدي ودرجاته حيث يعتبر اللون النهدي من اكثر الألوان التي تبرز جاذبية لون عينيك كما ننصحك بإستخدام اللون الأخضر والخمري بحسب رأي خبير تجميل النجوم ستيفين سوليتو"STEPHEN SOLLITTO" بأن الأخضر يبرز اي خطوط خضراء في العيون البنية بينما يضفي الخمري الجاذبية والإثارة عليهما.


لون العينين الأزرق

يعتقد خبير التجميل سوليتو"sollitto" بأن افضل ما يليق بالعيون الزرقاء ظلال العيون الرمادية ،الكحلي والبرونزي بحيث يمكنك استخدام هذه الألوان كتحديد للعيون.


لون العيون الرمادية

يعتبر اللون الأسود والخمري والأزرق من اجمل الألوان التي تليق بلون العيون الرمادية كما انها قد تعكس لونها الى الأزرق.


لون العيون الخضراء

يعتبر لون الظلال الأخضر اكثر ما يبرز لون العينين الخضراء بحيث يعطيها عمق وجاذبية وافضل طريقة لتطبيقة هي وضع درجات الأخضر معا او يمكنك مزجه باللون الخمري الذي سيبرز لون عينيك الخضراء كما يقول سوليتو.


لون العيون العسلية

تجنبي استخدام الظلال باللون الأزرق واكثري من استخدام الظلال بدرجات الذهبي والأخضر التي ستزيد لون عينيك سحرا وعمقا.


لون العيون السوداء

تناسب العيون السوداء معظم الألوان فلا يوجد افضل من القاعدة السوداء لتطبيق الألوان عليها ولكن احرصي ان لا تبالغي بإستخدامها.

كوني شجاعة ولا تتردي بإستخدام ظلال العيون الملونة لتمنحي عينيك الجاذبية والبريق الذي يليق بهما وتذكري ان لا تبالغي في مزج الألوان فالبساطة هي عنوان الجمال.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق