ألوان ربيع 2015 وخصائصها

ألوان ربيع 2015 وخصائصها

قد نختار ألوان ملابسنا بحسب شخصياتنا وقد نعبر عن حالتنا النفسية بطبيعة تعلقنا في ألوان معينة وقد جاء فصل الربيع لهذا العام بألوان متنوعة وراقية، حيث تحمل ألوانه معان  وخصائص مختلفة، لذا سنذكر لك أهم ألوان ربيع ال2015 وخصائصها لتتعرفي أكثر على الأنواع التي تعبر عن شخصيتك.


اللون الوردي

يعبر الوردي عن الحب، الحنان،الهدوء، الرومانسية والقبول وإذا كنت تعيشين حالة من الحب او تشعرين بسلام داخلي فقط تمسكي باللون الوردي الذي سيهدىء من نفسك ويبعث الى نفسك الشعور بالنعومة والسكون.

الأرجواني

إن إضافة لمسة من اللون الأرجواني على إطلالتك ممكن ان يظهرك بشكل ملوكي، أنيق، ناعم، متوقد وغامض بعض الشيء.

الأزرق

إذا كنت تشعرين بالرقي والقوة فاللون الأزرق هو الخيار الذي يعبر عن هذا الشعور، حيث يعبر الأزرق عن الثقة، الامن، الشرف والهدوء. اذا كنت تشعرين بالأهمية والروعة فإن اللون الأزرق هو الخيار المعبر عن الشعور.

الاخضر

يعبر اللون الاخضر عن الصحة، الكرم، الطبيعة والحظ الجيد، وإذا استيقذت من النوم وانت تشعرين بطاقة ايجابية فقط اضيفي اللون الأخضر لإطلالتك.

اللون الأصفر

هل تشعرين بأن السعادة والفرح تملىء كل حياتك؟ هل ينتابك شعور بالتفاءل والأمل؟ إذا اختاري اللون الأصفر الذي يعبر عن هذا الشعور الرائع.

البرتقالي

اذا كنت تشعرين بالحيوية، الحماس والطاقة فإن اللون البرتقالي هو الخيار الأنسب للهذا الشعور حيث يبعث احساسا بالسعادة والحياة عند ارتداءه.

اللون الأحمر

تعبر إطلالتك باللون الأحمر عن القوة، العاطفة والسعادة، وإذا كنت تشعرين بالسعادة التامة او متحمسة لشيء وترغبين الحصول عليه بشدة فإن اللون الأحمر هو اللون الذي سيساعدك على الوصول الى اهدافك.

لا تتردي سيدتي بالتعبير عن مشاعر الراحة، الحيوية، الطاقة والحب وترجمتها بإختيار ألوان اطلالاتك، وتذكري اذا كنت تشعرين بمزاج سيء فقط حاولي تجاوز هذه المرحلة  بأخذ نفس عميق وتناول طعامك المفضل، او شاهدي فلما كوميديا  واختاري احد ألوان ربيع 2015 لتشعري بالحيوية والطاقة اللازمة لتغير مزاجك.

كلمات ذات صلة:

أضف تعليق
تعليق