أجمل الألوان الخريفية

أجمل الألوان الخريفية

عندما تبدأ أوراق الشجر بالتساقط ودرجات الحرارة بالانخفاض، فكل ما تحتاجينه هو البحث عن الألوان التي تناسب مِزاجك الخريفي.

 اخترنا لك أفضل 7 مجموعات ألوان تبقيكِ مرتاحة وأنيقة عند إرتدائها مهما إنخفضت درجات الحرارة.

 جزمات الهنتر باللونين الأخضر والأحمر "Hunter Green & Red “

 وهي واحدة من أفضل القطع والخيارات التي ننصحك باقتنائها. إذ ان اللون الأحمر والأخضر منسجمان جداً مع فصل الخريف.

واحرصي أيضا على ارتداء جزمات الHunter الحمراء والخضراء مع جينز ضيق "”skinny jeans   وجاكت "Blazer"  مضلع "plaid blazer" مع بلوزة موحدة اللون وسوف يكون مظهرك خريفي مئة بالمئة.

جزمة الهنتر

 

 اللون الأزرق والأسود

إنتشرت لفترة طويلة شائعة بأن اللون الأزرق والأسود لا يتناسبانِ معاً ولا أحد يرغب بمزيج   "الأسود المزرّق"، ولكن تغيّرت هذه القاعدة هذا الخريف وأصبح إرتداء اللون الأسود والأزرق من صيحات الموضة المفضلة .

اخترنا لكِ ارتداء فستاناً باللون الأزرق الغامق مع  سروال ضيق  باللون الأسود و سترة من كارديجان cardigan”"  باللون الأسود أيضاً مما يظهرك بشكلٍ متناسق وجذاب.

ازرق-اسود

اللون الزهري مع الرمادي

إذا أردتِ أن تكون ألوانك مشرقة وملفتة للأنظار لهذا الخريف، فكل ما عليكِ ارتداؤه هو اللون الزهري والرمادي معاً، رغم أن الأصفر والأحمر والبرتقالي ما زالت  من ألوان الخريف، إلا أنها أصبحت ألواناً تقليدية، بينما يبقى اللون الزهري أكثر مرحاً و حيوية.

إخترنا لكِ تنورة قصة القلّم"”Pencil Skirt  رمادية اللون أو فستاناً رمادياً قصيراً مع Tights باللون الأسود وجاكيت أو cardigan زهريّ اللون.

 زهري-رمادي

الأخضر الزمردي

اعتبرت شركة "Pantone" العالمية المختصة في صناعة الطلاء الملوّن اللون الأخضر الزُمُردي ال Emerald Green  هو لون الخريف لعام 2013 .لذا ننصحُكِ بإقتناء هذا اللون الخريفي المميز اللذي يخطف الأنظار حينما ترتدينه خاصةً مع الأبيض الذي يعكس اللون الأخضر دون تكلف.

ننصحك بارتداء بنطلون جينز أبيض على بلوزة واسعة "Over Sized Sweater" باللون الأخضر الزمردي  ال Emerald Green وسوف نضمن لك طلة جذابة جداً.

ألوان-بانتون

 

اللون البنفسجي الغامق مع الأصفر الفاقع

قد تكوني مترددة قليلاً من فكرة إرتداء هذان اللونان الفاقعان معاً ولكنك سوف تُذهلين من النتيجة عند إرتدائهما معاً، فدرجة اللون البنفسجي الغامق من ألوان الخريف التي تلفت الأنظار إليكي بشرط أن تختاري القطعة المناسبة.

أفضل طريقة لأرتداء هذان اللونان بأن ترتدي Tights  باللون الأسود مع تنورة قصيرة أو طويلة أو بنطالاً باللون البنفسجي  مع بلوزة "Sweater"  باللون الأسود وحليّ باللون الأصفر الفاقع وسوف تظهرين بطلةٍ أنيقة جداً.

 بنفسجي-أصفر

اللون البرتقالي مع الأحمر

إذا كنت ما تزالين  غير مقتنعة في إرتداء اللون البنفسجي مع الأصفر الفاقع فما زال لديكي خيارٌ أخر سوف يزيدكي تألقاً وجاذبية ، كاللون البرتقالي مع الأحمر.

إختاري مثلاً جينز باللون الأحمر مع Top بيضاء و بليزر"Blazer" باللون البرتقالي واحرصي على ألا تبالغي بارتداء الحُلي الكبيرة والمزركشة لكي تحافظي على جمال طلتك.

برتقالي-أحمر


اللون البني مع اللون البني الذهبي"Tan color" 

إذا أردت اطلالة أقل حدة وأكثر بساطة فما عليك إلا أن تختاري اللونين البني والبني الذهبي ال Tan color معاً وسوف نضمن لك إطلالة ناعمة وأنيقة.

إختاري بنطالاً باللون البني الذهبي"Tan" مع جزمة طويلة كال Riding Boots و جكيت أو بليزر"”Blazer باللون البني البندقي.

بني-ذهبي

 

إن مجموعة ألوان الخريف بشكلٍ عام هي من  أكثر الألوان التي يمكن التلاعب  بها من حيث التنسيق والأختيار ومجموعة الألوان التي قمنا بإعدادها لكي هي من الألوان الجذابة والجريئة في نفس الوقت،فقط إختاري منها ما يناسب شكل جسمك ولون بشرتك حتى تظهري في أبهى طلة. 

أضف تعليق
تعليق