أكثر ما يلفت نظر الرجل في شكل المرأة

أكثر ما يلفت نظر الرجل في شكل المرأة

لطالما اعتبر المظهر الخارجي من أكثر ما يلفت الرجل للمرأة من النظرة الأولى ولكن السؤال الذي يتراود إلى مخيلة كل امرأة ما هي المواصفات التي تثير الرجل في شكل المرأة الخارجي وتجعله ينجذب إليها من النظرة الأولى .

الساقان الطويلتان

 يفضل معظم الرجال السيقان الطويلة حيث تعمل على إضفاء الجمال على قوام المرأة ومشيتها لذا قد يفضل الرجل المرأة التي ترتدي الكعب وذلك لان ارتداء الكعب يمنح المرأة مظهرا ناضجا أكثر .

الأنف الصغير

 قد يكون الأنف الصغير من إحدى السمات التي تذكر الرجل بالأطفال والطفولة لذا فانه من الممكن أن يميل للمرأة ذات الأنف الصغير لأنها تذكره بمشاعر الأبوة والحماية .بإمكانك استخدام الحيل التجميلية للظهور بأنف أصغر حيث يمكنك وضع الهايلايتر الفاتح على منتصف الأنف بشكل طولي وتحت فتحتي الأنف وبرونزر غير لماع او خافي للعيوب بلون أغمق بدرجتين من لون بشرتك على جوانب الأنف مما يعمل على تصغير حجم الأنف وإعطائه مظهرا ناعما.

العيون الجذابة

من المعروف أن العينين هما مفتاح الشخصية وسر مكامنها فيعتبران لغة التواصل الأولى  أما عن شكل عينين المرأة فعادة ما يفضل الرجل العينين الواسعتين إذ أنهما يعتبران جذابتين للغاية من قبل الرجل ومن النصائح التجميلية التي تظهر عينيك بشكل اكبر وضعك للكحل الأزرق أو الأخضر تحت العينين وتجنبي تحديد عينيك بالكحل الغامق من الداخل

القوام المشدود

بشكل عام لا يعتبر الرجل المرأة الهزيلة جذابة كما انه لا يفضل السمينة بل يميل إلى صاحبة الجسم الرياضي والمشدود الذي يتسم بالصحة واللياقة. بإمكانك ارتداء الثياب المخططة بشكل طولي للظهور بمظهر أنحف .

العنق الطويل

يعتبر العنق الطويل إحدى السمات الجمالية في المرأة إذ تتميز أعناق الرجل بأنها أكثر سماكة من أعناق النساء لذا فالعنق الطويل والنحيف هو علامة مميزة بين الجنسين تميز المرأة عن الرجل فقد كان ما يميز كلا من نيفرتيتي وأوليف اويل عنقهما الطويل وإذا أردت لفت النظر لجمال عنقك فعليك بارتداء المجوهرات باستمرار حول عنقك  أو ارتداء القمصان ذات القبة السبعة.

الشعر الطويل اللامع

قد يكون أكثر ما يجذب انتباه الرجل إلى المرأة في اللقاء الأول هو شعرها ومن وجهة نظر معظم الرجال فان الشعر اللامع والطويل هو دليل على الصحة والجسد المعافى كما يدل على جاذبية المرأة الحسية .

 

                                          تعرفي على 5 أسرار للرجل لم تعرفينها من قبل

وتعتبر هذه الصفات من أهم الصفات الشكلية التي تثير الرجل وتلفت نظره من اللقاء الأول وهي من المواصفات المتفق عليها منذ القديم بأنها من أكثر أسلحة الأنثى نفاذا للإطاحة بالرجل من اللقاء الأول .

كلمات ذات صلة:

عالم المرأة ، العلاقات ، الحب ، حياة

أضف تعليق
تعليق