افكار عملية لموديلات ملابس الحجاب

افكار عملية لموديلات ملابس الحجاب

استقبلي أجواء الصيف بآخر موديلات الموضة لملابس عملية تشرقين بها كل يوم، تناسب حجابك وتظهرك بأحلى صورة، خاصة عند ذهابك للجامعة أو خروجك مع صديقاتك، فارتدي ملابس أنيقة وشالات ملونة وحيوية تليق بك وبذوقك الرفيع وبالمناسبة.

  • احرصي على اقتناء بنطال ملون وذات نقشات موردة أو مخططة أو بأشكال هندسية. الذي يمكنك من ارتدائه مع خيارات متعددة، بوجود بلوزة بيضاء خفيفة مع جاكيت سادة فوشي اللون مثلاً. ولإضفاء لمسة من الأنوثة والحيوية على كل ملابسك، اختاري شالاً للحجاب أزرق والأهم من هذا وذاك اختيار إكسسوارات تليق بالملابس وتزيدها جمالاً.

موديلات ملابس للحجاب

  • لمظهر أنيق وأنثوي وتكتمل في كل أسباب الجمال، البسي بنطالأً منقشاً بجلود الحيوانات. ولتكوني مختلفة عن الجميع، البسي مع بلوزة خفيفة لونها خمري وجاكيت سادة أسود ذات أكمام طويلة. كما أن الإكسسوارات بإمكانها أن تجعل من مظهرك أكثر حيوية، فاحرصي على ارتداء الأساور واختيار حذاء عصري، كصندل أسود بدون كعب وحقيبة كبيرة عملية مثل (الماسينجر). بهذا تكوني قد حصلت على طلة عملية ومريحة وعصرية في نفس الوقت.

موديلات ملابس للمحجبات

حجابك هو سبب أناقتك، فبارتدائك للبلايز والقمصان ذات الأكمام الطويلة فأنت بذلك تكونين رمزاً من رموز الأناقة والفخامة، مثلك كمثل المشاهير بموديلات ملابسهن واختيارهن للألوان.

وتعرفي ايضا على افكار لموديلات ملابس رسمية للحجاب .

أضف تعليق
تعليق