أفضل7 صيحات لموضة ربيع 2015

أفضل7 صيحات لموضة ربيع 2015

تميز هذا الربيع بالألوان الزاهية المفعمة بالطاقة إلا ان اكثر ما مميز هذه الألوان القصات والصيحات التي جاءت عليها حيث جعلتها تبدو بشكل ملفت وبارز، وهنا سوف نذكر لك افضل 7 صيحات لموضة ربيع 2015 كما جاءت في عروض الازياء العالمية.

فساتين قصة البوهيمي - Bohemian evening dresses

جاءت قصة الفستان البوهيمي هذا الربيع بشكل بسيط وناعم، كما احتوت عل زخارف لطيفة ونقوشات مطبعة على أقمشة الدانتيل والحرير المستوحاة من الزهور وأوراق الشجر، حيث حافظت على رقيها بطبيعة الألوان المختارة كالأزرق، الأخضر، النهدي والوردي.

يمكنك ارتداء الفستان البوهيمي في حفلة عشاء بسيطة، عيد ميلاد او لإطلالة مسائية مميزة مع الأصدقاء.

الفستان البوهيمي

قصة بنطال البدلة - Trouser Suit

بالإضافة الى بناطيل قصة البدلة التي اعتدنا عليها،جاءت قصة بنطال هذا الربيع قصيرة بعض الشيء و بطريقة مختلفة، مما اعطاها طابعا ربيعيا متميزا يناسب جميع أشكال الجسم . فقط احرصي على اختيار اللون الذي يظهر انحناءت جسمك بشكل جذاب كالأزرق، الخمري والبرتقالي، حيث اعتبرت هذه الألوان من اهم ما جاء في قائمة ألوان الربيع حسب بانتون لعام 2015.

موضة بنطال البدلة

التشيكرد - Gingham

اخذت هذه النقشة حظا وفيرا في عروض ازياء الربيع، حيث يمكنك اختيارها باللون الذي تفضلينه لإطلالة عصرية.

التشيكرد

السويد - Suede

جاء قماش السويد هذا الربيع بلمسة من السبعينات منقوشة بألوان الربيع، فقط احرصي على اقتناء تنورة او trench coat او بنطال قصة ال boot cut”" وارتديه مع قطعة ناعمة وستظهرين بإطلالة مختلفة.

سويد

الجينز - Denim

يمكنك ارتداءه هذا الربيع كفسطان او "jump suit" او تنورة.

جينز

البلايز المقصوصة - Midriff Baring Evening

حيث اعتبرت القصة الأكثر جاذبية لهذا العام. يمكنك ارتداءها مع جكيت وبنطال ذو خصر عالي لإطلالة عصرية.

البلايز المقصوصة

الفرنج - Fringe

حيث اعتبرت من القصات المبتكرة في هذا الربيع والتي تعبر عن الحركة والحيوية، يمكنك اقتناء اي قطعة باللون الذي تفضلينه لإطلالة عصرية.

فرنج

تعتبر هذه القصات م الصيحات الرائعة والجذابة لهذا الربيع والتي يمكنها ان تجعل من إطلالتك الربيعية المعتادة شكلا مختلفاً يدمج لمحات من السبعينات ولكن بشكل عصري ولطيف، فقط حافظي على اطلالتك بسيطة وناعمة عند اختيار اي من هذه الصيحات.

كلمات ذات صلة:

أزياء ، إكسسوارات ، محجبات ، أناقتي 102

أضف تعليق
تعليق