أفضل 6 طرق لارتداء الوشاح

أفضل 6 طرق لارتداء الوشاح

يعد الوشاح  "scarf" من أكثر القطع الموسمية إستخداماً على الإطلاق ، حيث يمكن أن يكون قطعة بديلة عن الحلي والعقود كما يمكنك أن تخلقي من طلة باهتة طلة ملونة و أكثر إشراقاً، ويوجد للأوشحة أشكالاً وألوانا فمنها المربع والمستطيل والرفيع.ويجب أن يعتمد إختيارك للوشاح على مايناسبك وما يحسن مظهر طلتك وعليه سوف نقترح عليك بعض النصائح قبل ان تختاري ارتداء الوشاح.

  • يمكنك اختيار ألوان الوشاح المتجانسة مع باقي إطلالتك كانتقاء وشاح باللون الرمادي مع بلوزة بنفس اللون ولكن احرصي على أن يكون هنالك تجانسا في الألوان الطبيعية كالكحلي والرمادي والبني وتجنبي دمج الألوان مثل الزهري أو الأحمر الملفت .
  • تجنبي إرتداء القبعة مع الوشاح خاصة إذا كان الوشاح مطبعا فهذا سوف يجعل مظهرك عشوائيا وغير مرتب، فالوشاح بحد ذاته إكسسوار لذا احرصي على إختيار الحلي الناعمة مع إبقاء المكياج ناعماً وتجنبي أحمر الشفاه بنفس لون الوشاح لأنك ستظهرين بمظهر غير لائق.
  • تعلمي ربطة العنق الفرنسية الكلاسيكية فهي موضة الوشاح الدائمة التي تناسب كل الأوقات. إثني  الوشاح من النصف ولفيه حول عنقك وأدخلي الأطراف في العقدة المثنية ثم شديها قليلا بعكس العقدة.
  • وشاح-مربوط

 

  • تجنبي إرتداء الوشاح الرفيع جدا”skinny scarf’s” فهو النسخة المشوهة من ربطة العنق ال tie  والتي بدأت بالظهور في الثمانينات وإذا اضطررت ارتدائها فاختاري منها نوعية الحرير او الستان والتي يمكنك أن تلفيها مرة واحدة حول العنق لطلة مسائة جميلة.
  • وشاح-رفيع
  • إختاري وشاحا كبير الحجم بلون فاقع او ملفت  وحاولي أن يكون اللون متناسقا مع باقي طلتك كإختيارك اللون الأحمر مع الأسود في الأعلى احرصي على اختيار الألوان الدافئة حيث أنها تجعل بشرتك أكثر تناغماً وإشراق.

وشاح-فاقع

 

  • إن اكثر الأخطاء الشائعة في إرتداء الوشاح هي إختيار الوشاح ذي الحجم الكبير جداً حيث سوف يظهرك كأنك مختنقة، حاولي تجنب هذه النوعيات من الأوشحة التي يصعب لفها حول العنق وكوني اكثر واقعية عندما تلفين الوشاح الكبير حول عنقك، إذا كان لا بد من إرتدائه حاولي لفه مرة واحدة حول العنق وأتركي المتبقي منه منفرداً على كتفيك.

وشاح-كبير

يعد الوشاح من الإكسوارات المهمة التي يجب أن تقتنيها كل إمرأة حيث يجعل من إطلالة بسيطة إطلالة رائعة ومناسبة لكل الأوقات، فبالإضافة الى لمسة الأناقة التي يضيفها على إطلالتك فهو يحميكي من برد الشتاء، لذا احرصي دائما على إقتناء قطعة واحدة على الأقل وأرتديها مع إطلالتك اليومة لجاذبية أكثر.

أضف تعليق
تعليق