أفضل 5 أنواع محضرات للبشرة المتعبة

أفضل 5 أنواع محضرات للبشرة المتعبة

تعاني كثير من النساء من حب الشباب والمسامات المفتوحة، وقد تبدو البشرة متعبة جدا جراء هذه المشاكل، وقد تعتقد الكثيرات ان تغطية البشرة بكريمات الأساس قد تخفي هذه المشاكل، إلا للبشرة ليملس سطح البشرة بشكل افضل، لذا سنقترح عليك 5 أنواع محضرات للبشرة المتعبة.

سماش بوكس فوتو فنش "Smashbox Photo Finish More Than Primer Blemish Control"

يعمل هذا المحضر كعلاج وتجميل بشرتك وذلك من خلال محاربة  ظهور حب الشباب، حيث يحتوي على 2% من حمض الصفصاف المضاد لتشكل الحبوب واكساب البشرة لمسة نعومة لتسهل عملية وضع كريم الأساس.

لورا مارسيه فونداشين برايمر "Laura Mercier Foundation Primer – Oil Free"

يعد هذه المحضر ذو القاعدة المائية من الأنواع الخالية من الزيت  التي تترك طبقة مخملية غير مرئية على البشرة مما تجعلها جاهزة لأساس رائع وناعم كما انه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تعمل على ترك بشرتك رائعة وجذابة.

كلينيك سوبر برايمر "Clinique Super primer Face Primer"

يعد هذا المحضر الخيار الأفضل للبشرة الحساسة كما يعمل على توحيد لون البشرة خاصة النوعية التي تعاني من الإحمرار جراء الحساسية او الحبوب.

ماك بريب+برايم ناتشورال رادينس "MAC Prep + Prime Natural Radiance"

يعد الخيار الأفضل لبشرة ناعمة فائقة النعومة كما يعمل على تقليل افراز البشرة للدهون المسببة للحبوب.

محضر البشرة شانيل بالانس "Chanel Le Blanc De Chanel Multi-Use Illuminating Base"

يعد هذا المستحضر ذو القاعدة الندية من الأنواع التي توفر النعومة والأنسيابية للبشرة كما يعمل على ترك البشرة رطبة، موحدة اللون ومضيئة. يمكنك مزجه مع كريم الإساس لإطلالة  كالنجمات.

تعد هذه المحضرات ال5 من أفضل الأنواع وأنسبها للبشرة المتعبة التي تحتوي حبوبا او مسامات مفتوحة، لذا احرصي على اختيار ما يناسب مشكلة بشرتك التي ترغبين في حلها.

كلمات ذات صلة:

مكياج ، البشرة ، جمالي 101

أضف تعليق
تعليق