أفضل 4 نصائح للملابس إذا كنت نحيلة

أفضل 4 نصائح للملابس إذا كنت نحيلة

1. اختاري الألوان المناسبة

لا تترددي في ارتداء ملابس ذات الألوان الفاقعة، فموضة هذه السنة تعتمد أساساً على الألوان ودمجها سويةً وهي من أسهل الوسائل، ليظهر جسمك ممتلئاً قليلاُ. فارتدي الأحمر والأصفر بكل ثقة وكوني على تأكد بأنك ستبدين الأجمل بها. ومن حيل الألوان الأخرى هي ارتداء ألوان ذات الدرجات المتناقضة معاً، لتعمل على فصل الجزء العلوي عن السفلي، كارتداء بلوزة فاتحة اللون مع بنطال غامق وذو لون فاقع وملفت.

2. انتقي القصة التي تناسبك

باختيارك لقصات ملابس صحيحة، يمكنك إخفاء نحافتك وإبراز جمال جسمك. ومثال على القصات التي تظهرك بشكل ممتلئ أكثر، ارتدي القصات الضيقة كالبناطيل الضيقة من الأسفل (leggings) والقصات الطويلة، كالتنانير والبناطيل الطويلة والواسعة من الأسفل (gypsy skirt Gypsy skirt) و(flared & boot cut jeans Flared Boot cut).

3. انتبهي لأقمشة الملابس

جميع أنواع الأقمشة تناسب جسمك وتظهر جماله، والتي تتضمن الأقمشة الخفيفة والسميكة. لكن تكمن الحيلة في خلق مزيج من الأقمشة في الملابس، تجعلك تبدين بشكل ممتلئ أكثر، فارتدي مثلاً بلوزة قطنية خفيفة مع بنطال من قماش اللينين أو تنورة من الساتان. كما تعد الأقمشة التي تتميز بطبقات وكشاكش من أفضل الأفكار لك.

4. العبي بالإكسسوارات

تلعب الإكسسوارات دوراً كبيراً في جعلك تبدين بشكل ممتلئ أكثر، فارتدائك للإكسسوارات البارزة بشكل خطوط أفقية يساعد في حل مشكلة مظهرك النحيف. وأمثلة على هذه الإكسسوارات: الأحزمة والشالات بألوانها وأشكالها والأساور العريضة.

ويمكنك ايضا الاطلاع على اهم النصائح لملابس المراة الممتلئة .

أضف تعليق
تعليق