أفضل 4 نصائح للملابس إذا كنت ممتلئة

أفضل 4 نصائح للملابس إذا كنت ممتلئة

افضل 4 نصائح للملابس اذا كنت ممتلئة

1. اختاري الألوان المناسبة

اختيارك لألوان ملابسك له تأثيراً كبيراً على مظهرك الخارجي ككل، ففي حال كنت ممتلئة من المفضل أم ترتدي ملابس بألوان موحدة، بأن لا تدمجي درجات ألوان سوية ولا تلبسي ألواناً فاقعة ومتضادة، تقوم بدورها على إبراز ملامح جسمك الممتلئة. فجربي أن ترتدي بلوزة وبنطال وحذاء من نفس اللون، ولاحظي الفرق بنفسك.

2. انتقي القصة المناسبة

قصة الملابس تعطي انطباعاً أولياً لشكلك الخارجي من دون حتى أن تدركي ذلك بنفسك، وكونك ممتلئة فهذا لا يعني أن آخر القصات الدارجة في عالم الموضة والأزياء لا تناسبك، اخناري التنانير ذات قطع (Paneled skirt) أو بشكل حرف (A)وتجنبي التنانير بشكل الإسطوانة (Pencil skirt) والبناطيل الواسعة من الأسفل (الشارليستون). واحرصي دوماً أن تختاري بلايز مناسبة، كالبلايز بشكل حرف (V) غير مكشوفة من عند الأكتاف، على أن تكن أيضاً بسيطة وبدون أية كشاكش، تجعل منطقة الصدر والأكتاف تبدو كبيرة الحجم.

3. اجعلي نوع الأقمشة لصالحك

اختيارك لنوع الأقمشة التي ترتدينها يمكن أن يكن في صالحك، ليجعل مظهرك الخارجي يبدو بشكل أنحف، فارتدي أقمشة خفيفة، كالقطن والساتان والصوف الناعم، لتحصلي على مظهر أجمل وأكثر رشاقة.

4. اختاري اكسسوارات تخفي وتبرز

موديلات الإكسسوارات كثيرة وكلها جميلة، لكن ما يناسبك هي تلك الموديلات التي بإمكانها اخفاء ما تودين إخفاءه وإبراز ما يجب إبرازه، فالإكسسوارات كبيرة الحجم وذات الأحجار البارزة والملونة بألوان واضحة تعمل على تمويه النظر وجعل الهيئة العامة تبدو بشكل أنحف وأصغر. بالإضافة إلى أن الحقائب كبيرة الحجم تخفي جزءاً كبيراً من جسمك وتعمل على إظهاره بشكل أنحف.

اعمل ايه عندي فرح اقريب

سهد

27/04/2013 14:55 م (الاردن) 11:55 ص (جرينتش)

عندي فرح اقريب وانا ام لطفلين انا كتافي صغيره ولكن منطقه الصدر ممتلئه وكمان الجزء السفلي من الجسم ايه شكل الذي يجب افصله من اجل ابدو اقل وزن شكره لكم

أضف تعليق
1 تعليق