أفضل قصات البناطيل الضيقة بحسب شكل جسمك

أفضل قصات البناطيل الضيقة بحسب شكل جسمك

من السهل جداً العثور ال "leggings " البنطال الضيق أو ال" tights" الفيزون في المتاجر ولكن من الصعب اختيار القصة والنوعية الأنسب لشكل جسمك, فلكل شكل جسم قصة ونوعية وأحياناً لوناً يناسبه , وهنا نقترح عليك قصات ونوعيات معينة لكي تظهري بمظهر أجمل.


إذا أردت أن تظهري بشكلٍ أطول

ننصحك بتجنب ارتداء ال tights المطبع بنقشات عريضة حيث ستظهر ساقيك أقصر, وإذا كنت من ذوات الحجم الصغير ال petite shape ننصحك بتجنب هذه النوعيات مثل ال Bold patterned tights الفيزون المطبع بنقوشات عريضة مما سيظهرك أقصر حجماً, واستعيضي عنها بارتداء ال classic tights or leggings الفيزون الموحد اللون مع حذاء بنفس اللون كما ظهرت جسيكا ألبا.

شكل-اطول


إذا أردت أن تظهري بجسم ممشوق

إحرصي على إرتداء الفيزون السميك sweater tights حيث يعطي ساقيك شكلاً مشدود أكثر, إختاري منه النوعية المحبوكة بخطوط طولية وتجنبي النوعية الشفافة والفاتحة اللون مثل ال lace tights الأبيض الذي سوف يظهرك بالعكس تماماً.

جسم-ممشوق


إذا أردت أن تظهري بشكل أنحف

تجنبي الفيزون باللون المعتم "بين الداكن والشفاف" واستعيضي عنه بالفيزون الداكن"non-see through tights"كما فعلت كيم كارديشيان حيث ظهرت بساقين انحف وأكثر جاذبية غير أن اللون الداكن يعطي مساحة أضيق وبالتالي حجماً أقل لساقيك.


جسم-انحف


من الضروري جدا ان تختاري اللجنز او الفيزون بما يتناسب مع شكل جسمك وطول قامتك من حيث الألوان والأنواع لتظهري بأفضل إطلالة.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، ملابس ، أشكال الجسم

أضف تعليق
تعليق