أجمل 5 خواتم زواج لعروس غير تقليدية

أجمل 5 خواتم زواج لعروس غير تقليدية

يعبر خاتم الزواج في اعرافنا عن الإرتباط والإستمرارية بين الزوجين، حيث يولي اهتماما كبيرا عند الفتاه من حيث كيفية اختيار التصميم، نوعية الحجر او اللون المناسب لذوقها، وبما اننا اصبحنا في زمن الصيحات الغير تقليدية اصبح بإمكانك اختيار خاتم الزواج الخاص بك بشكل عصري وفريد وهنا اعددنا لك أجمل 5 خواتم زواج لعروس غير تقليدية لنساعدك على مواكبة الموضة بحلة انيقة وراقية في يوم الزفاف.

Lightning Style Ring

يأتي هذا الخاتم على شكل شرارة رعد بعدة ألوان كما يمكنك ان تختاري منه النوعية المرصعة بالألماس لعروس غير تقليدية ومحبة للتجدد.

خاتم لايتننج

Criss Cross Ring

يمتلك هذا الخاتم طابعا مختلفا من حيث شكله الهندسي المميز والملفت عند ارتدائه، يمكنك ان تختاري منه النوعية المرصعة بالألماس او ذات اللون الذهبي الموحد.

خاتم كرس

Chunky Chains Ring

يحمل هذا الخاتم توقيع الفتاه العصرية والكلاسيكية معا، يمكنك ان تختاريه اما مرصعا بالألماس او باللون الذهبي الذي تفضلينه.

خاتم تشنكي

Stacking rings

اذا كنت تفضلين ارتداء اكثر من خاتم في نفس الأصبع فهذا هو خاتم الزواج الأمثل حيث ياتي بعدة ألوان او اشكال متداخلة لإطلالة مختلفة وفريدة.

خواتم

Snake Rings and Panther Rings

اذا كنت تحبين المجوهرات المستوحاه من الحيوانات فخاتم الحية او النمر سيكون من اكثر الخيارات عصرية واناقة كخاتم زواج، يمكنك ان تختاريه بالشكل او الحجم الذي تفضلينه إلا اننا ننصحك بإختياره بحجم متوسط وناعم لإطلالة اكثر اناقة وعملية.

خاتم النمر

تعتبر هذه الخواتم من اجمل 5 خواتم زواج لعروس غير تقليدية هذا العام، فقط احرصي عند الإختيار ان تحافظي على باقي اطلالتك بشكل بسيط وانيق دون التردد في الظهور بالشكل الذي يعبر عن شخصيتك  في هذا اليوم المميز.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، عرسي ، خواتم زفاف ، مجوهرات ، صيحات

أضف تعليق
تعليق