أبرز 5 مجوهرات عليك اقتناؤها الأن

أبرز 5 مجوهرات عليك  اقتناؤها الأن

لطالما تبحث المرأة على الإكسسوارات التي تميزها وتضفي لمسة من الجمال والحيوية على إطلالتها، وهذا ما تؤكده لنا إطلالات النجمات ومحبات الموضة ،اللواتي لا يقتصرن في ازيائهن على الملابس الراقية فحسب، بل يرتدين المجوهرات والإكسسوارات المتنوعة والملفتة، وهنا قمنا بإعداد ابرز 5 مجوهرات واكسسوارات جاءت في عام 2015 لتختاري ما يناسبك منها وتجعلي إطلالتك مميزة ومختلفة هذا العام.

أساور Tiffany T

ليس غريبا ان تطلق دار تيفاني قصات مختلفة وغريبة وهذا ما تعودنا عليه، حيث ابتكرت اساور تحمل حرف T بطريقة عصرية وجذابة كما تأتي بعدة ألوان وتعد من القطع العملية والمرغوبة لدى الفتيات.

أساور تفاني

أساور Cartier العصرية

تميزت هذه الأساور بعصريتها وأناقتها المختلفة حيث جاءت بتصميم فريد يحمل اصالة وعراقة دار كارتيير، لذا احرصي على اقتناء منها ما يناسب ذوقك ويكمل إطلالتك من حيث التصميم واللون الذهبي الذي تفضلين .

أساور كارتير

خاتم Lanvin - Love Gold Plated Brass Double Ring

حملت دار لانفان توقيعا خاصا ميزها في اكسسواراتها ومجوهراتها من عام 2014 الى هذا العام، حيث لاحظنا مختلف النجمات يرتدين عقود وخواتم تحمل كلمات تبث طاقة وحيوية مختلفة وهذا العام برزت هذه الخواتم الكبيرة التي تحمل عبارات عصرية مثل"Love, happy, kiss" والتي يمكنك ارتدائها مع الإطلالة التي تفضلين لمظهر مختلف وجذاب.

خاتم لانفان

Gaydamak jewllery hand bracelet trend

حيث برزت بهذه الإسوارة جنيفر لورانس في حفل الأوسكرز لعام 2014 والتي ابتكرتها مجوهرات جاي داماك واعادة ظهولرها بشكل عصري هذا العام ايضا.

جاي دماك

Ear Cuff Earrings Trend

حيث برزت هذه الأقراط بشكل كبير على السجادة الحمراء هذا العام كما انها من الصيحات العصرية والانيقة، يمكنك اختيار الحجم او اللون الذي يناسب شكل آذنك من ماركة المجوهرات التي تفضلينها.

أقراط الأذن

تعتبر قطع المجوهرات هذه من الأنواع التي برزت بشكل كبير في عالم الموضة والتي تعد من الخطوات الأساسية التي تبرز إطلالتك بكل عصرية، فقط احرصي على اقتناء أحد هذه القطع لمظهر متجدد هذا العام.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، مجوهرات ، إكسسوارات ، صيحات

أضف تعليق
تعليق