آخر 5 نصائح لترتدي الملابس المنقشة

آخر 5 نصائح لترتدي الملابس المنقشة

ابدئي بالإكسسوارات

الإكسسوارات المنقشة بهذا النوع من النقشات هي أول ما عليك التفكير به. فاحرصي على اختيارك ملابس بسيطة وبدون إضافات أو زخارف أو نقشات، لتحصلي على مظهراً أنيقاً ويليق بك حتى لو كانت الملابس ذات ألوان صيفية فاقعة. فقد أصبحت أخيراً شائعة في الحقائب والأحذية والأساور وغيرها. 

احرصي على أن يكون مظهرك بسيطاً

لتكن هذه النقشات عنواناً لأناقتك، احرصي أن تجعلي المظهر بأكمله بسيطاً وغير مبالغاً به. فاختاري قطعة تتميز بهذه النقشات على أن تكون باقي القطع بسيطة وحيادية.

اختاري قطعة واحدة منها

اختيارك للقطعة المنقشة هي أكثر ما يجعل ملابسك مميزة وأنيقة. خاصة مع هذا النوع من النقشات. مثلاُ، ارتدي قميصاً بنقشات مستوحية من جلد النمر مع تنورة سادة بدون أية زخارف أو نقشات، لتتألقي وتشعري بالإختلاف.

ارتديها في الوقت المناسب

اختاري الأوقات المناسبة التي تليق بها مثل هذه النقشات، مثلاُ، لا ترتدي فستاناً قصيراً رسمياً مصنوعاً من هذا النوع من النقشات عند ذهابك للتسوق، حتى لا تعطي انطباعاً خاطئاً بهذا.

احرصي على انتقاء قطعة منها

لا تترددي في الحصول على قطعة منها، سواء أكانت إكسسوارات أو ملابس، فهي من أفكار لموديلات من الممكن ارتدائها صيفاً وشتاءً وفي كثير من المناسبات، رسمية أو غير رسمية، تبعاً لنوع الأقمشة ونوع القطعة نفسها.

أضف تعليق
تعليق