آخر موديلات الحقائب لعام 2013

آخر موديلات الحقائب لعام 2013

هل تعرفين ما هي موديلات الحقائب الدارجة لعام 2013؟ وهل تعرفين ما هي موديلات حقائب اليد التي تبقى دارجة ومناسبة في جميع المواسم وحتى مع تغير آخر صيحات الموضة؟ لتتألقي وترتدي الحقيبة ذات اللون والموديل المناسب لهذا الموسم، اعرفي آخر موديلاتها وانتقي الأنسب لك، واظهري أناقتك واضفي اللمسة الرائعة على أسلوب ملابسك. لموسم ربيع 2013 يوجد العديد من موديلات حقائب اليد بألوان وموديلات متنوعة، لترضي كافة الأذواق.

  • (حقيبة ساتشيل)
    أو الحقائب التي تتميز بشكلها المربع وذات الزوايا الحادة، بألوانها الفاقعة تعتبر من أكثر الحقائب الدارجة لهذا الموسم وأكثرها أناقة.
  • (حقيبة كلتش
    هي من موديلات حقائب موسم ربيع 2013، والتي صُممت بحجم أكبر وبألوان جميلة وأكثر أناقة لتناسب جميع الأذواق والمناسبات، فبإمكانك الآن أن ترتديها مع موديلات الملابس الغير رسمية والرسمية.

إذا كنت من محبي الماركات الباهظة الثمن ومن اللاتي يؤمنّ بأن الحقيبة هي رمز لأناقة أي امرأة، بغض النظر عن ثمنها، فالأهم أن تكن إحدى آخر موديلات أشهر مصممي الأزياء في عالم الموضة ومن الموديلات التي تبقى دارجة في مختلف المواسم ومع مرور الوقت. فإليك اقتراحات لآخرها وأكثرها انتشاراً لهذا لموسم:

الألوان الدارجة لموديلات حقائب موسم ربيع 2013 هي: الفضي المائل للمعدني والألوان الفاقعة; مثل النيلي والبرتقالي والأصفر، بالإضافة إلى الألوان التي تعبر عن الأناقة بدرجاتها; كالبني والأسود والكحلي.

كلمات ذات صلة:

أناقة ، أزياء ، حقائب ، صيحات

أضف تعليق
تعليق